الخميس، 30 يونيو 2011

كيف تجعلين زوجك مجنون لحس


كثير من النساء تتحرق شوقا وتتمنى أن يلحس لها زوجها .. وهي تريده أن يبادر الى ذلك من نفسه .. لأنها تتحرج أن تطلب منه .. لأن بعض الأزواج يتأفف من موضوع اللحس وبعضهم يترفع ويعتبره كبيرة في حقه .. وكثيرون يخجلون وهم بحاجة لتشجيع من قبل الزوجة .
عموما في هذا الموضوع طريقة ذكية لاستدراج الزوج وجعله مجنون لحس وبطريقة غير مباشرة ..
الخطوات :
أهم حاجة وقبل أي شي تعتنين بنظافتك الشخصية وخصوصا المنطقة الحساسة ذات العلاقة من خلال إزالة الشعر تماما واستخدام روائح منعشة وجذابة مثل رائحة الفواكه ..
الخطوة الثانية البسي كلوت صغيرجدا يكشف اكثر مما يستر
الخطوة الثالثة والأهم إبدأي بمبداعبته مداعبة تمهيدية من بوس ولمس ثم بعد ذلك قومي بخلع ملابسه الفانيلا اولا ثم تمرير لسانك على رقبته نزولا الى صدره ثم بطنه مع التركيز على اسفل البطن تمهيدا للنزول الى القضيب وعند الوصول الى القضيب توصي فيه لحسا ومصا لأطول فترة ممكنه .. لكن أهم حركة هي أن تقومي بمداعبة رأس القضيب بلسانك مع النظر في عيني الزوج ثم غمزة وابتسامة خبيثة .. كأنك تقولين له أريدك أن تفعل معي هكذا .. استمري بلحس رأس القضيب بالطريقة التي تودين أن يلحس بها البظر .. وهذه الحركة يفهمها أغبى زوج على وجه الأرض .. ثم توقفي إجعلي نفسك وكأنك تعبتي من المص ثم قومي بتغيير اتجاهك ..
طريقة المزلاج :
الآن الزوج ممدد على ظهره وقضيبه منتصب اذهبي أنت الى الجهة الأخرى تأتين الزوج من عند رأسه وهو الآن هائج نوعا ما .. إبدأي بقبلة على رأسه ثم تنزلين شوي وتبوسينه على خشمه ثم تمصي شفايفه. ثم تبدأين بالتقدم والزحف باتجاه القضيب المنتصب .. فيما جسمك ينسحب على جسمه .. تقومين بتمرير لسانك على صدره وبطنه وفي هذه الحالة يكون رأسه بين نهودك وسيقوم بلا شك بمداعبتها .. ثم تتقدمين أنتي باتجاه قضيبه بينما هو سيستمر في مداعبة وتقبيل بطنك وعندما تصلين الى القضيب وتبدأين بمص القضيب ولحسه بطريقة احترافيه .. عندئذ يكون رأس الزوج بين فخذيك .. حاولي أن تقربي فرجك من انفه وفمه للحظات فقط ثم إبعديه –كأن الأمر مصادفة وكأنك لا تريدينه أن يلحس .. حينها ستجذبه رائحة ونعومة وشكل الكتكوت .. وسيبدأ بالتفكير بشيء ما لم يفعله من قبل ..
تفنني أنتي بمص قضيبه بطريقة جنونية مع التأوهات والتغنج ..وقومي بلحس رأس القضيب بالطريقة السابقة ..
في هذه الحالة سيقوم الزوج لا اراديا بجذبك من مؤخرتك ليقترب فمه من الكلوت بحثا عن البظر الذي طالما سمع عن فنون اللحس .. ومن هنا سيبدأ باللحس بطريقة خجولة وحذره وهنا يأتي دورك من خلال تشجيعه بطريقة غير مباشرة .. فور اقتراب شفتيه من البظر اشهقي شهقة ثم أرفعي نفسك بسرعة وقبليه في وجهه كأنك راضية عما فعل .. ثم عاودي مكانك وسلميه الأمانة وهكذا كلما وضع لسانه على البظر حاولي الابتعاد قليلا مع التأوه هنا سيجن جنونه وسيقوم باللحس بطريقة احترافية

وكما قلت في البداية من ارادت أن تتهنأ باللحس فعليها الاهتمام بنظافة ومظهر ورائحة البظر والمنطقة المحيطة حتى يصبح الزوج مجنون لحس ..

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

البظر .. انواعه .. طرق مداعبته


وهو مايسمى بالبظر او الزنمه

عضو مشابه للعضو الذكري لدى الرجل

واصغر حجمه بكثيـر

ومثل منتم عارفين اشباع المرأه يختلف من انثى لانثى

منهم من يتم اشباعه بالصدر

ومنهم من يتم اشباعه بالمؤخره

ومنهم من يتم اشباعه باللحس

والاخر بالايلاج

حتى التقبيل بعض الاناث قد يشبعها

والغلب منهم بالبظر وومداعبته

فقط بشكل احترافي ومرضي ومشبع

وحسب احصائيه ودراسه 70% من النساء لايتم اشباعه بالايلاج فقط

حتى الثلاثين الباقين يحتاجون مده اطول من الجماع المهبلي


البظر :- 

هو جسم صغير في حجم حبة الفول يقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للإستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية.

اشكاله :- 

تختلف اشكاله منها الكبير والصغير

وفي وقت الاثاره يظهر بشكله الحقيقي منها مايكون الكبير والصغير

اوضاع مداعبته :- 


الوضع الاول :- 

وضع الزوج يكون جانبي

يكون تمرير اللسان بين الشفرين

انطلاقا من الشفرين لحد البظر

ويكون اللسان بوضع مفروش اي مبسوط

وشفته العلويه تحضن البظر من اعلي

والشفه السفلى على الشفر

عصفورين في حجر واحد

الريق لمن ينزل على البظر قمة الاثاره ايضا ضم البظر بين الشفايف جنان هالحركه ومصه

الوضع الثاني :- 

اثارته باليد للي مايحبون المص وتكون بتحريكه بس انتبهوا من جرحه

ولو تحط من ريقك في يدك شوي يكون افضل وتبدا تداعبه

حتى في الايلاج لاتنساه

طبعا البعض يفهي مع الايلاج وينسى يدينه يمكن اذا تكرم حطها على الصدر بس لاتنسى البظر

الوضع الثالث :- 

مثل ماقلنا البظر مشابه للعضو الذكري لعضو الرجل

فقبل الايلاج لاتنسى تخليهم يسلمون على بعض

اي بالتفريش عليه ومداعبته براس قضيبك

وحذاري من من الشده في اول شي لانها تكتم انفاسه وهو نعومي مره مو مستقوي خلك ناعم في التعامل معه

يعني اذا تبي تلاعبه بسرعه بس لاتضغط بقوه

الوضع الرابع :-

الاغراق

وهو انك تجمع ريقك وتغرقه في ريقك تخليه غرقان في ريقك

وتبدا تحركه بيدك

مو شرط تلامسه بلسانك مع اني انصح بقوه يكون فيه اتصال


الوضع الخامس :-

وضع اخير

وهو مسكه بالسبابه والابهام والضغط عليه بينهم

وتحريكه بحركات شهوانيه

وبعدها يبدا عمل قضيبك بتحريكه عليه

ثم الايلاج

الطرق كثيره

ولكن تختلف على حسب نفسيية الشخص

وعلى حسب تكيفه

واذا كاره سالفة اللحس

انصحك قبل اي عمليه جنسيه تاخذ زوجتك في شاور يكون بإشراف مباشر منك

لا بجد جربوا الشاور قبل الجنس ويكون مع بعض افضل شي وكل واحد يشرف على اي منطقه يحبها

فيه طريقه ابضا

شفت عضو كاتب عنها

بالمزاز

وتكون بوضع المزاز على البظر وشفطه

بس انا اعتبر اقوى مزاز هو العضو الذكري لمن يلامس البظر هذي افضل من اي وسيله ثانويه

حذاري ان زوجتك تقول بظري محتاجك

وحذاري من اسغاثة البظر

وانتصابه اثاره مابعدها اثاره بحد ذاتها قبل الايلاج

لاتنسى اغراقه بريقك

ابتسامتك حين النظر اليه

الأحد، 26 يونيو 2011

الجنس بالطريقة الصينية


إسلوب حميمي للجماع اكثر من عملي وفائدته كبيرة

هي إسلوب حميمي للجماع اكثر من إنه اسلوب عملي وفائدته كبيرة من الناحيتين :

اشباع الرغبه الجنسيه
الطابع العاطفي اللي يغلب عليها

عموماً الطريقه على الشكل التالي : -

اولاً مكوناتها :

1 - زيت
2 - نعناع مطحون او ممكن استبداله بــ الورد المجفف حديثاً
3 - ليفه اسفنجيه ناعمه

طريقة التحضير لها :

يسخن الزيت قليلاً ويضاف له النعناع أو الورد المجفف ولكن لايسخن لدرجه عاليه كي لايفقد رائحته الزكيه والطيبه مجرد تسخين فقط ليكون حار على الجسم ثم يرفع عن النار ويترك إلى ان يتشبع الزيت بنكهة النعناع أو الورد المجفف لمدة يوم أو يومين او اقل مدة ممكن على الأقل 6 ساعات ولا مانع من زيادة كمية النعناع او الورد المجفف فهذه عمليه تقديريه

البدء فيها... كيف ؟

الخطوة الاولى 

يدهن الزوجين كل منهما جسم الآخر في نفس الوقت ويستحسن زيادة كمية الزيت ويكون بوفرة ويجب ان يدهنان أجسامهم والزيت حار هذي أهم نقطة في الموضوع !

ويمكن ابتداع تقليعات في عملية المساج كأن ينام الزوج على ظهره وتتزحلق الزوجه على بطنه بمؤخرتها او تنام الزوجه على بطنها ويقوم الزوج بالتمسح على ظهرها بجسمه , كل حال المغزى هنا هو تلامس الأجسام ببعضها والإحتكاك الحميمي بين الزوجين وما يتخلله من كلام عاطفي جميل له وقعه الرنان على أذن الزوجه . ويجب ان أذكركم بأمر مهم انه بين كل فترة والأخرى يجب ان يرش الزوجين على أجسامهما قليل من الزيت الحار وعلى هذا المنوال الى ان يصيبهم بعض الخمول نتيجة الزيت الحار .

الخطوة الثانيه 

والأهم يجب أن تكون معده مسبقاً أن تجهز الزوجه الحمام وتملأ البانيو بماء بارد او يمكن الإستعاضه بالشاور ( الرشاش البارد ) ويجب ان يكون الماء بارد اذا كان الماء حار فقد ضاع كل ماعملناه .

عموما بمجرد ان يستحم الزوجان بماء بارد يدب النشاط فيهم بشكل ملحوظ وعلى فكرة يجب ان يكونوا حذرين اثناء الإستحمام لأن اصوات الضحك ستعلو وممكن ان يسمعها الأطفال .
بمجرد الإنتهاء من الإستحمام سيشعرون بالبروده .

هنا تبدأ لذة الحمام البارد الحار ... كيف ؟

من بعد الخروج من الحمام وتنشيف الأجسام ستبقى رائحة النعناع أو الورد الجفف بأجسامهم .

يقوم الزوج بالتالي : 

يجلس والأفضل أن يكون الكرسي كبير نظامه أمريكي من النوع اللي لشخص واحد ويتغطى بلحاف أو غطاء ليدفئ جسمه نتيجة الحمام البارد لا يخرج إلا رأسه فقط ويدعو زوجته أن تدخل معه في الغطاء بحيث يباعد بين رجليه وتجلس الزوجه في حضنه ويكون ظهرها له ويحضنها الزوج ويلف يده حول بطنها.


رائحة النعناع ستملأ أجسامهم والغطاء فالرائحة الطيبة ومن هنا يمكن للزوج ان يغازل زوجته من خلال المناوشات الخفيفة كالعض والتقبيل والتنفس عن أذنها .


ولكن يسبق هذه الأمور الكلام المعسول والطيب والتغزل بمفاتنها ومن هنا يستطيع كل من الزوجين اظهار مافي جعبتهما من كلام ومصارحه وأسرار وتهدئة النفوس .

فريق عمل موقع النصائح الجنسية 

الخميس، 23 يونيو 2011

عالجي زوجك من سرعة القذف


العلاج السلوكى

و يتكون هذا العلاج من بعض التمارين التى تؤدى للتعرض المتدرج للاثارة الجنسية مع التركيز على للاحساس الذى يسبق القذف مباشرةً و الذى يكون غيابة سبباً فى سرعة القذف عند الكثير من الرجال و قد ابتكر الامريكيين ماستر و جونسون هذا العلاج فى الخمسينيات من القرن الماضى و هذا العلاج يتطلب المشاركة الايجابية من كلا الزوجين و يعطى نتائج طيبة فى البداية و لكنها نتائج مؤقتة فى الكثير من الاحيان اذا سرعان ما تعود سرعة القذف للظهور مرة اخرى و اهم هذه التدريبات

تكنيك العصر "squeeze technique"


و فية تقوم الزوجة بالاستثارة اليدوية للقضيب حتى يشعر الرجل بقرب القذف فتضغط الزوجة على راس القضيب بين السبابة و الابهام
لبضع ثوانى حتى يتلاشى الشعور بقرب القذف و تعاود الزوجة الاستثارة مرة اخرى و يسمح بالقذف بعد تكرار التمرين عدة مرات .

تكنيك البدأ و التوقف "Start stop technique"

و فية تقوم الزوجة بالاستثارة اليدوية للقضيب لحين الشعور بقرب القذف فيعطى الزوج الاشارة لكى تتوقف الزوجة عن الاستثارة لبعض الوقت حتى يتلاشى الشعور بقرب القذف فتعاود الزوجة الاستثارة و يسمح بالقذف بعد تكرار التمرين عدة مرات
و بعد اجراء هذة التدريبات بنجاح لعدة ايام يسمح بالايلاج على ان يكون وضع الجماع الذى تكون فية الزوجة فوق الزوج ثم يتدرج بعد عدة ايام للوضع الذى يكون فية كلا الزوجين على جانبة ثم وضع الجماع حيث يكون الزوج فوق الزوجة

الاستمناء قبل الجماع

و هى طريقة تؤدى لتاخر القذف و قد تكون مفيدة للرجال فى المراحل المبكرة من العمر و لكنها غير مفيدة للرجال المتقدمين فى السن حيث يصعب القذف لمرة ثانية او لا يمكن الانتصاب مرة اخرى حيث تطول فترة السكون لوقت طويل

العلاج الموضعى


عن طريق استخدام المخدر الموضعية على هيئة كريم او چل او رزاز و مثال ذلك املا كريم او اس اس كريم الذى يدهن على جلد القضيب و يتم غسلة قبل الجماع و عيب هذا النوع من العلاج انة يقلل الاحساس لدى الزوج و قد يؤثر على الانتصاب فى بعض الاحيان

العلاج الدوائي عن طريق الفم


مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات


مثل عقار كلوميبرامين و هو عقار شديد الفاعلية لتاخير القذف و لكن يصاحب استخدامة العديد من الاعراض الجانبية مثبطات استعادة السريتونين الانتقائية "selective seretonine reuptake inhibitors - SSIRs"
تستخدم هذة العقارات فى علاج الاكتئاب و لكن لوحظ ان استخدامها يصاحبة تأخر فى القذف و على ذلك و بناء على ذلك يتم استخدامها لعلاج سرعة القذف و لكن يجب اتعمال هذة العقاقيير بشكل يومى حيث لا تحدث النتيجة المطلوبة فى معظم حالات الاستعمال عند الضرورة اى قبل الجماع و مثال تلك الادوية عقار باروكسيتين و عقار سيرتيرالين و عقار فلوكسيتين و تسخدم هذة العقاقيير بجرعات اقل بكثير من الجرعات التى تستخدم فى علاج الاكتئاب مما يحد من الاعراض الجانبية المتمثلة فى جفاف الحلق و النعاس و الغثيان
و هناك عقار جديد تم تطويرة من نفس المجموعة يعرف باسم دابوكسيتين يمتاز بقصر مفعولة بحيث يصبح فعالاً عن الاستخدام عن الحاجة اى قبل الجماع بوقت قليل دون الحاجة لتناولة بصفة يومية مثل باقى مثبطات استعادة السريتونين الانمتقائية الاخرى و من المنتظر طرح هذا العقار بالاسواق الاوروبية خلال عامى ٢٠٠٨ - ٢٠٠٩

مثبطات النوع الخامس لانزيم فوسفوداىاسترسز

يؤدي استخدام هذة المجموعة من العقاقيير و منها عقار فياجرا و سيالس و ليفيترا الى تاخر فى القذف عن استخدامة بواسطة الرجال ضعيفى الانتصاب كما وجد ان استخدام عقار الفياجرا مع مثبطات استعادة السريتونين الانتقائية يكون اكثر فاعلية لتأخير القذف من استعمال هذه العقاقيير بمفردها كما ان استخدام عقار الفياجرا يؤدى لقصر فترة الكمون و هى الفترة التى تفصل بين القذف و القدرة على الانتصاب مرة اخرى و لذلك يستخدمة الرجال سريعى القذف للحصول على انتصاب اخر بعد القذف يمكنهم من الجماع لفترة مناسبة

مضاد الالم ترامادول

و لوحظ ان هذا العقار يؤدى لتاخر القذف عن استخدامة عند الحاجة و لكنة قد يؤدي للاعتياد علية و لا ينصح باستخدامة بشكل منتظم .

فريق عمل موقع النصائح الجنسية العربي 

الأربعاء، 22 يونيو 2011

فن التعري والاغراء الجنسي


طبعا الهدف من هذا الموضوع هو ليس الإثارة الجنسية بل لتعليم الزوجات كيفية إثارة أزواجهم حيث كان هذا اننا نسمع كثيرا من الرجال يشتكون من نسائهم لعدم درايتهم بالثقافه الجنسية وبهذا يضطر الرجل الى ان يبحث عن زوجه اخرى او يسلك طريق الحرام ايتها الزوجه لا تخجلي فهذات زوجك وحلالك ولست ملامه فالخجل مطلوب في البدايه ومطلوب في النهايه ولاكن لا تجعلي خجلك يغطي على امتاعك لزوجك فلا تخجلي واقراي هذا الموضوع وحاولي تطبيقة بطريقتك .


تحذير التعري لانقصد بة هنا ( الاستربتيز ) الموجود في النوادي والكابريهات الليلة بل شيء حلال وايجابي لسعادة المراة والرجل والاسرة

فن التعري

كيف تتعرين لزوجك بحركات تجننه

التعري فن اذا تجرأت الزوجة وقامت به امام زوجها زالت كل حواجز الخجل والحياء لديها تبدأ به امام زوجها.. ولزيادة الاثارة والاغراء تطلب منه عدم لمسها حتى تأذن له.. واذا خالف ولمسها قبل ان تأذن يكون عليه عقاب كذا او كذا (يعني يطلع برى الغرفة وما فيه عيد الليلة)!!! وتبدأ عادة بثوب مثير وليس قميص نوم.. بنطلون وقميص او فستان مثير بسحاب من الخلف.. وتبدأ بحركات ناعمة.. الزوجه تغني على كيفها وهي ترقص.. او الزوج يغني لها ويشجع ويهلل لها!!.. وترقصله او اي حركات تعرف انها تغريه , حلو اضهار الثدي والحلمات مثل المسار لحبيبك دوخية وجننية وخلية يولع نار ويقبل عليكي بشغف , ارتداء قمصان النوم الحريرية الملمس ولكن احذري من ارتداء ملابس داخلية .

حركات الاغراء

تبدأ بالتخلع على الانغام.. وقطعة قطعة.. وكلما زادت القطع الموجودة كانت الاثارة اكبر.. فلا تنسى الزوجة ربطة تلف بها شعرها وتفكها اثناء العرض لينسدل الشعر المسشور على كتفيها.. والجوارب الشفافة.. والحزام.. والثوب او البنطلون.. وكل ما تنتهي من قطعة تلوح بها في الهواء مرتين او ثلاثة.. وتنظر الى زوجها بكل دلال.. وترمي بها على زوجها بدلع بس لاتطب على وجهه يعصب .. وهو يلتقط منها ويلملم الثياب ويريد ان يقفز عليها.. ولكن ستووووب.. غير مسموح..

وطبعا عند الوصول الى الستيان والكلوت.. وهما من الدانتيل والساتان واللون المفضل للزوج.. تبدأ الحركات الجنسية.. وحركات جنسية بمعنى جنسية.. يعني تهز اردافها بنعومة ودلع امام عينيه وتلامس حضنه وترفع من الاسفل الى الاعلى ومن اليمين الى الشمال الامام وجهه.. ورائحتها الفواحة تطير بعقله.. ثم تعطيه ظهرها وتبدأ بخلع الستيان.. وتنظر اليه بخبث وترميه في الهواء حتى يلتقطه (تعلم ابو الشباب اللعبة خلاص).. وبعدين تضم صدرها بذراعيها.. وتحرمه من رؤية النهدين لعدة دقائق اخرى.. وتظل تلعب ا** في الزوج واعصابه تصرخ وتنادي للمس والتقبيل.. ولكن طبعا ممنوع حتى انتهاء العرض.. ثم تغيظه بتمرير نهديها امامه.. و تدفن وجهه بين نهديها دون ان يقبل او يلمس بيديه.. فقط ليحس بحرارة جسدها.. ويشتم عطرها... ليطير ما تبقى من مخه!!

ثم يأتي الدور على الكلوت.. فتنزله باكثر الحركات دلعا .. وهي تنزله شيئا وترفعه شيئا مع هز الارداف وتراقب عينا الزوج المحملقتين كالمسحور.. او المشجعتين بكل انبساط.
وتخلع.. وترقص له شوي.. وبعد ذلك تأتي بجواره وتقول بكل براءة: اتفضل! تذوق ما تريد!!
وينتهي المشهد بجماع محموم آخر!!

يأتي دور الزوج لكي يلتهم جسدها بكل شهوانيه لما سببت له من هياج جنسي خطير
فيقوم بالتهام شفتيها ومص لسانها مع لحس خديها وانفها وعينيها وجبينها واذنيها ورقبتها بلسانه وبصوت مسموع لها لكي يحرك كل انواع الشهوه الكامنه في جسدها ويثيرها ويجعل كل قطعه من جسدها تصرخ

بعد ذلك يهم باالنزول على ثدييها بالتهامهم كل واحد على حده ومن ثم جمعهما مع بعض كأنسان جائع من ايام ثم وجد طعاما بالصدفه مع عض الحلمات بااطراف اسنانه

ويبدأ بالنزول على بطنها وسرتها بلحسه بلسانه وشفايفه وعيناه ترقب وجهها وتعابيرها وهو يهم بالنزول على عضوها لتكملة عنفوان الجنس ويبدأ بحركاته بشهوانيه مفرطه ومن ثم رفع ارجلها على اكتافه ومن ثم يبدأ بااثارتها بطريقة اقوى واعنف بضرب عضوه على عضوها لاصدار صوت يزيدها هياجا جنسيا اقوى واعنف
يستمر على هذه الطريقه بدون ايلاج حتى يراها لم تعد تحتمل ثم يدخل عضوه كاملا بالتدريج وبطريقه رومانسيه وراح يسمع شهقه من القلب ...
لمرتين او ثلاث فقط بعد ذالك يتم ادخاله بقوه حتى يصدر صوت قوي من جراء ضرب مثانته على مثانتها ومن ثم يرفعها ويجعلها تتمسك وتضع يديها خلف رقبته ويقف منتصبا على رجليه وهو حاملها معه مع ايلاج عضوه بقوه وبطريقه عنيفه مع التهام شفتيها ولسانها وكل ماهو قريب من فمه ومن ثم ينزل على السرير ويستلقي على ظهره وعضوه فى عضوها ويجعلها بوضعية الفارسه مع مساعدتها على الايلاج بعنف  بعد ذلك يدعها تسترخي على ظهرها وهو كذلك ليكون دخول عضوه بها اعنف واكثر سخونه
ويقوم بسحبها مع رجليها ذهابا وجيئه بكل مااوتي من قوه
بعد ذلك ترجع لوضعية الفارسه وتستدير بدون اخراج عضوه بحيث يكون ظهرها اليه ثم تسترخي على صدرها بطنها
بطريقه طويله ويقوم هو بسحبها الى الخلف لمساعدتها على الايلاج (( حركه ممتعه وتسبب هياج للزوجه )) يستمر حتى الانزال...

فريق عمل موقع النصائح الجنسية العربي 

السبت، 18 يونيو 2011

حركات حنان وحركات رومنسيه وضعيات جنسيه جديده وعلاجيه موضوع شامل


نظرا لمايعانيه بعض الزوجات من قلة الرومنسيه من ازواجهم اما بسبب جهل بعض الازواج او عدم معرفته ماذا يفعل كي يمتع زوجته سوى بالكلام الرومنسي اوبالحركات الرومنسيه او بالجنس .

يعني موضوع شامل كامل لليلة حمراء لاتنسى

طبعا ايه الزوج اذا دخلت الغرفه انت وزوجتك يجب ان تكون الغرفه مهياه بذالك وهذا دورك ايتها الزوجه مثل شمعات او اناره خافته وتعطرين الغرفه وتضعين الرشوش على الفراش واهم نقطة يجب ان يكون لبس اغراء

يكون قصير وفاتن جدا

طبعا ابدواء بالسوالف والكلام الرومنسي
ابد بالكلام الفكاهي الرومنسي
مثلا
قل لزوجتك
بسئلك سوال
اهي بتقول تفضل
قلها
وحش
تزوج تونا
وش يطلعون
يمكن ماتعرف
قلها وحشتونا
ودور مثل هالحركات
من راسك
من المجلات
او الانترنت
او مسجات الجوال
الخ

ثم ابد
رفع المعنويات بالكلام الرومنسي
مثل قل لزوجتك انا في حلم ولا في علم وش الجمال وش بقيتي للبنات

وتقولها من قلب حتى تعيشون لحظات سعيده
او قلها ماهو هذا الي بيزود في غلاك
ثم ابد بالدلع
مثلا قل شبيك لبيك فلان بين ايدك
امري اشري
او قلها مثلا
تدرين وين مكانتك عندي
بتقولك وين
قل في البطين الايمن من قلبي
او
قل
جالسه في قلبي وحطه رجل على رجل وتقولين للبنات هلل من متحدي

الخطوة الثانية


اللمس وكما هو معروف لغة بدون كلام لغة الاحاسيس والمشاعر

المرأة أكثر من الرجل تحتاج صوراً عديدة من اللمس العام طبطبة الكتف احتياج،

مسحة الرأس احتياج،
تحسس الكفين برقه ورومنسيه

التربيت على الظهر احتياج...إلخ
كلها احتياجات إذا لم تتوفر لا تدخل المرأة لحظتها الخاصة مرتاحة.. ذلك لأن الجلد عامة، وجلد المرأة خاصة مخلوق يتغذى طوال اليوم على اللمس بأنواعه المختلفة. إن مشكلتنا مع اللمس هي مشكلتنا مع الجلد نفسه.. فنحن نجهل الجدل ولا نفكر به إلا إذا طرأ ما يجعلنا نفكر به مثل حكة أو بثور وغيرها..

نحن لا نملك ثقافة لمسية، ولا نملك من الأصل ثقافة جلدية

نحن نحتاج اللمس لأنه يحمل معاني مثل: المحبة، والمداراة، والود والإحساس بك، اللمس يعطي الطمأنينة والتشجيع وغيرها

بعد ان تتعامل مع زوجتك بلغة اللمس

ابد في الحركات الرومنسيه
مثلا داعب خصلات شعرها برقه وعذوبه وضمها على صدرك بحناااااااان
ثم ارفع ذقنها اليك وتامل عيونها
ثم قرب وجهك من وجها والشفايف قريبه من بعض
وطلع لسانك وحركه على اطراف شفايفها
باحساس وشوق
ثم مص الشفه العلويه لزوجتك وهي تمص الشفه العلويه
مص لسانه وهي كذالك
حط يدك على رقبتها وداعبها بحنان
حط يدك على صدرها وتحسس صدرها لانه منطقه حساسه بالنسبه للمراءه
بطريقة التشويق والتعذيب وهي انجح طريقه لذوبان المراه او ارجل
مثلا
قرب شفايفك من حلمة نهدها وفتح فمك واذا قربت من مره واهي تناظر فيك ابعد راسك من صدرها

ثم كرر العمليه
ثم ابد تدريجينا
طلع طرف لسانك وحركه على طرف حلقة الثدي بدون لمس حلمة الصدر
بعدين قرب لسانك من حلمة النهد ثم ابعدها سوف يزداد الشوق لدى زوجتك وتريد ان تحرك لسانك عليه
ثم بعد التعذيب حرك لسانك على حلمة النهد

عشان تكوووون مستويه على الاخر

المهم
بعد الصدر انزل للبطن وداعبه وحرك لسانك عليه من فوق لتحت
وخصوصا منظقة السر
الخطوة التاليه
مداعبة البظر بيدك
وهي منطقة البظر والتي فوقها
طبعا اهي منطقة حساسه جدا لازم برومنسيه والتحريك يكون بدون قسوة

طبعا التحريك يكون على شكل دائري او لولبي

الخطوة التاليه


وضعيه للجنس بدون ايلاج جديده
وهي مفيدة جدا للنساء الذين لا يتستمعون بالجماع الزوجي بسبب العاده السريه
لانه هذا الخطوه طبيعيه تشبه العادة السريه بالنسبه للتحريك بس هذي حلال واحلى لانها طبيعيه وليست خيال
وتصل بها الزوجه الى الرعضة او الضمه
وايضاء مفيده للرجل سريع القذف وسوف اذكر السبب بعد ذكر طريقة الوضعيه

استرخي ايها الزوج واجعلها زوجتك تكون فوقك نفس وضعية الفارسه بس بدون ايلاج
طبعا عضوك الذكري لصق في حالة انتصاب بيكون ملتصق ببطنك وبيكون بطن عضوك الذكري جهة عضو زوجتك
نزل عضوك الذكري الى مستوى فخذيك ودع الزوجه تجلس بعضوها على ظهر عضوك الذكري

سوف يصبح بظرها على ظهرعضوك الذكري

واترك زمام الامور بيدها

وهي تتحرك وتتلذذ لانها تتحرك لاي جهة حساسه وتصل الى الذروة
بسرعه
وسبق ان قلت انها مفيده للرجل سريع القذف
السبب ان الذي يعانون من سرعة القذف
عندهم حساسية في راس العضو الذكري او الحبل المنوي وهو بطن العضو الذكري
اما ظهر العضو الذكري اقل حساسيه من الاثنين بكثير

الخطوة التاليه


سوى بالوضعيه العالميه او الوضع الفرنسي
عند ايلاج العضو حركه على شكل دائري وهو داخل مهبل الزوجه قبل البد
ثم غيرالى الجماع العمودي
فيه طريقه جديده في الجنس
وهي ان تستلقى الزوجه على ظهرها وياتي الرجل بين فخذيها ويتم الايلاج

طبعا سوف تكون ركبتي الزوجه على شكل عمودي
بعد ايلاج تنزل الزوجه الركبتين اي تمد رجليها موازي لجسمها على الفراش
بس بطريقه هادئه كي لايخرج العضو الذكري
طبعا سيكون الزوج فوق فخذي الزوجه والعضو الذكري سيكون داخل المهبل
ويبدا بالايلاج سوف يكون مهبل الزوجه ضيق جدا بسبب
وهذا مناسب للزوج الذي يعاني من اتساع مهبل زوجته

هذا الموضوع اخذ كثير ا من الوقت

فريق عمل موقع النصائح الجنسية العربي 

الأربعاء، 15 يونيو 2011

عنة الرجل


عنة الرجل تعد سبب رئيسي من أسباب انهيار الحياة الزوجية

الرجل الخجول


الخجل في الرجل ينجم غالبا أما عن تربية قاسية وأما عن إفراط في التحليل أو عن وجود عاطفة لا يجرؤ صاحبها على إظهارها وفى بعض الأحيان تتضافر الطهارة والتحفظ والشعور بالاحترام على جعل الشاب المهذب رجلا خجولا أن لم يكن عنينا

وكثيرا ما يكون الخجول عاشقا ولهان ولكن الحب نفسه يعقد لسانه ويشبع الاضطراب في نفسه ويشل عقله

هل من سبيل إلى التغلب على الخجل ؟

أن يجرب الخجول أقناع نفسه بأن ممارسة الحب ليست بالأمر الخلاق الخارق للعادة وللتغلب على هذا الخجل ينبغي للخجول أن ينزل بالحب إلى صعيد أدني وأن يعتبر ما يقوم به الرجل والمرأة في المخدع المشترك عملا طبيعيا لا أثر فيه للتعقيد وليس له من روعة القدر الذي يظن

الرجل العنين

هو من فقد القدرة على ممارسة الفعل الجسدي فهو يشتهي المرأة ولكن نعرته الشهوانية تظل راكدة ومن أسباب العنة نقص في التركيب العضوي كأن لا يكون للرجل قضيب أو يكون له قضيب لا يصلح للفعل الجسدي أما لصغر حجمه وقصره أو لاسترخائه ومن أسباب النورستانيا والإجهاد والإفراط في استشارة النعرة الشهوانية ومن أسبابها كذلك الزلال ومرض السكر والسمنة المفرطة والعادة السرية وممارسة بعض أنواع الرياضة

سخرية المرأة في تسبب عنة الرجل

العنة سبب رئيسي من أسباب انهيار الزوجية وقد يكون الزوجان أثناء شهر العسل وبعده في حالة لا بأس بها بالنسبة للعلاقات الجنسية ولكن هذه العلاقة ما تلبث أن تضعف حتى تقل أو قلت اللقاء ثم تتلاشي وتنعدم لحظات الاندماج

وقد يكون الزوج في حياته أنسانا عاديا يستطيع أن يوفر لبيته المال اللازم وقد يكون رقيق الشمائل يعرف كيف يراعي مشاعر زوجته ومشاعر الناس عموما ولكنه بالرغم من كل شئ يعجز عن الاقتراب من زوجته وقد يكون يحس بالانجذاب الجسدي إليها ولكنه ما إن حاول إتمام عملية الحب حتى تتلاشي قدرته الجنسية ويشعر بالعجز الكامل

ولقد درست احدي الحالات من هذا القبيل فتبين أن أم الرجل كانت إنسانة تحب السيطرة وتمارسها شأنها في ذلك شأن زوجته أما الأب فكان بالقياس إلى الأم رجلا ضعيفا وكان يحاول أن يخفي نقيصته وراء قناع من السيطرة الكاذبة فإذا أراد أن يؤدب ابنه أدبه بالسخرية

كذلك فان هناك أوضاعا يمكن أن تسهم أحيانا في خلق أسباب العنة عند الذكر وما يتبعها من مشاكل ومتاعب قد تؤثر على الحياة الزوجية ومن أمثلة ذلك أن زوجا وزوجة جاءا إلى عيادة طبيب نفسي بحثا عن حل لمشكلة كانا يعانيان منها فلقد تبين لهما أنهما بعد خمس سنوات من الزواج وبعد أن أنجبا طفلين من هذا الزواج اكتشفا فجأة أنهما قد فقدا الاهتمام ببعضهما بعضا وقد تشك الزوجة من أنها لم تعد قادرة على تقبل دور مربية أطفال ومدبرة منزل لرجل لم يعد يشعر بالانجذاب نحوها وقد كانت علاقتهما الزوجية على غاية ما يرام في بدء حياتهما الزوجية ولقد حطت الزوجة منذ اليوم الأول للزواج وقد تم الاتفاق بينهما على الاكتفاء بطفلين ولكن ما إن ولد طفلهما الثاني حتى انقطع حبال المودة بينهما ولم يعودا يعرفان للعلاقة الجنسية طعما وتقول الزوجة أنها تطلب من زوجها أحيانا أن يمارس الحب معها فيكون جوابه دائما لا تكوني سخيفة وهو يتذرع للابتعاد عن فراشها بأعذار شتي كالتعب أو الانشغال أو أي عذر آخر ولم يستطع الزوج أن يتعرف على مشكلته مع زوجته إلا بعد جلسات عديدة في عيادة

وقد يكون السبب كامنا في سوء نظرة أحد الزوجين للعمل الجنسي ذاته واعتباره شيئا معيبا ولهذا السبب فان الزوجين لا يصلان إلى الفراش في حالة استرخاء نفسي واستعداد جسدي كامل لممارسة الحب والنتيجة الطبيعية لذلك هي أن يظل الزوج في حالة توتر دائم يصرف ذهنه تماما عن العمل الجنسي ويحول دون ممارسته له لا سيما إذا كانت الزوجة تشعر نفس الشعور ولا تتقبل زوجها كما ينبغي للزوجة أن تفعل

من البديهي أن يكون العمل الجنسي في مثل هذه الحالة وظيفة آلية أكثر من كونه متعة وراحة جسدية ونفسية للزوجين وهكذا تتولد العنة بسبب استمرار مثل هذا الشعور يوما بعد يوم حتى يجد الزوج نفسه في النهاية عاجزا تمام العجز عن ممارسة الحب وهنا تتولد المشاكل وتثار الخصومات بين الزوجين بعد فقدهما أقوى روابط الأسرة – الحب

إن الملل من العشرة الزوجية في هذه الحالة هو السبب المباشر للعنة وما أكثر الأزواج والزوجات الذين يعانون من هذا الملل دون أن يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن الأسباب الحقيقية له

والنتيجة المنطقية لهذه الحالة هي تكاثر حوادث الطلاق لا سيما إذا لم يكن هنالك أطفال يعقدون إجراءات الانفصال لأسباب كثيرة معروفة

إن الفهم الصحيح والإدراك الذكي هما خير ما يصلح من أحوال الزوجين ويعيد المياه إلى مجاريها

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

غشاء البكارة أنواعه ومشكلاته


غشاء البكارة هو غشاء رقيق يغلق الجهة السفلى من المهبل عند الأنثى العذراء، (يفصل بين الثلث الخارجي والثلث الأوسط من المهبل)، وعلى بعد 2- 2.5 سم من الخارج (نهاية الثلث الخارجي) محاطا ومحافظا عليه بالشفتين الصغرى والكبرى ويحتاج لقوة متوسطة لتمزيقه مثل حدوث اتصال جنسي أو إدخال أجسام حادة داخل المهبل.

يكون الغشاء مثقوباً في وسطه كي يسمح لدم الدورة الشهرية بالنزول من الرحم إلى الخارج، لذلك تعددت أشكال غشاء البكارة حسب نوع الثقب وأطلقت تسميات وصفية مختلفة لتلك الأشكال: كالحلقي والهلالي والمثقب، وفى أغلب الفتيات فإنه يأخذ شكلأ هلاليأ. وهناك غشاء مشرشر أو مسننالشكل، وآخر به فتحتان، وفتحات الغشاء هذه تسمح بنزول دم الحيض.

وتزيد صلابة غشاء البكارة وعدم مرونته (قساوته) بتقدم السن، فإذا جاوزت الفتاة الثلاثين وهى عذراء ازداد غشاء بكارتها صلابة ومتانة.

أما فض غشاء البكارة عند الزفاف فلا يسبب ألما كبيرا كما تتصور البنات ولا يحتاج لمجهود شاق كما يتصور الشباب وكل منهم يهول الأمور ويصعبها.

وليس ضروريا نزول كمية كبيرة من الدماء عند فض الغشاء، بل أحيانا لا يحدث بالمرة. فإن فض الغشاء لا يعدو كونه إحداث جرح بتمزيق قطعة من الجلد قد تكون رقيقة. وتتناسب كمية الدماء الناتجة مع حجم الغشاء.

ومن الممكن أن يحدث حمل للفتاة العذراء إذا تسرب السائل المنوى عبر الثقب الموجود فى غشاء البكارة، فحذار من الممارسة الجنسية خارج إطار الزواج - حتى وإن كانت سطحية إذ أن بعض الحالات حدث بها حمل رغم وجود غشاء البكارة.

بعض المشكلات المتعلقة بغشاء البكارة :

1- في حالة وجود غشاء بكارة من النوع المطاطي المتمدد قد لا يحدث نزول دم إطلاقا أثناء الجماع الأول، وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه . وقد يظن الزوج في هذه الحالة أن زوجته ليست عذراء وكذلك أهلها مما قد يؤدي بالفتاة لمشكلات هي ليست سبب فيها.

2- عند بعض الفتيات يكون غشاء البكارة سميكا بدرجة كبيرة فلا يستطيع الزوج فضه رغم تكرارالمحاولات.
في هاتين الحالتين يمكن للطبيب الأخصائي تشخيص الحالة وتطمين الزوج وأهل الزوجة على سلامة غشاء البكارة، ويقوم بإجراء جراحة بسيطة في الحالة الثانية لفض الغشاء السميك لإمكان بدء العلاقة الزوجية.

3- في بعض الأحيان تحضر فتاة إلى الطبيب لمعرفة حالة غشاء بكارتها لقرب زواجها، إذ أنه يحدث فى بعض الأحيان أن يتمزق الغشاء لسبب أو لآخر، في هذه الحالة يمكن للطبيب الأخصائي معرفة هل الغشاء سليم أم متمزق ودرجة تمزقه، و يمكن للطبيب رتقه و إعادته سليماً.

4- في حالة غشاء البكارة المصمت فلا علاج له إلا إجراء جراحة حيث يقوم الطبيب بعمل فتحة في الغشاء لنزول دم الحيض.

الأحد، 12 يونيو 2011

العادة السرية و اضرارها


تعريف العادة السرية:


هي فعل اعتاد الممارس القيام به في في معزل عن الناس (غالبا) مستخدما وسائل متنوعة محركة للشهوة أقلّها الخيال الجنسي وذلك من أجل الوصول إلى القذف ، وهي بمعنى آخر (الاستمناء ) .
هذه العادة تختلف من ممارس لآخر من حيث الوسائل المستخدمة فيها وطريقة التعوّد ومعدل ممارستها، فمنهم من يمارسها بشكل منتظم يوميا أو أسبوعيا أو شهريا ، ومنهم من يمارسها بشكل غير منتظم ربما يصل إلى عدة مرات يوميا، والبعض الآخر يمارسها عند الوقوع على أمر محرك للشهوة بقصد أو بدون قصد.
فئات مختلفة من المجتمع أصبحت تقض مضاجعهم وتؤرق منامهم وتثير تساؤلاتهم وشكاواهم باحثين وساعين في إيجاد حلول للخلاص منها ولكن دون جدوى. ويلهث آخرون وراء مجلات تجارية طبية أو اجتماعية أو وراء أطباء دنيوييّن من أجل الخلاص منها إلاّ أنهم يزدادوا بذلك غرقا فيها.
لماذا ؟ وما هي المشكلة ؟ وما هي الأسباب التي قد تؤدي إلى تواجدها بين أبناء المجتمع المسلم حتى أصبحت السرّ المشترك الذي قد يجمع بين فئات متنوعة من المجتمع ، ذكورا وإناثا ، مراهقين وراشدين ، صالحين وضالين.
هل لهذه العادة آثار ؟ وما هي هذه الآثار ؟ وهل الخلاص منها أمر مهم ؟ كيف تكون الوقاية منها قبل الوقوع فيها ؟ وأخيرا ما هي خطوات الخلاص منها … ؟
ندعك مع صفحات هذا المبحث سائلين المولى عزّ وجل أن تجد فيه ضالتك وأن يجيب على تساؤلاتك والأهم من كل ذلك أن يكون سببا في القضاء على هذا الداء من مجتمعات المسلمين انه سميع مجيب ؟

آثارها :-

أ - الآثار الظاهرة والملموسة .

(1) العجز الجنسي ( سرعة القذف ، ضعف الانتصاب ، فقدان الشهوة ) .
ينسب الكثير من المتخصصين تناقص القدرات الجنسية للرجل من حيث قوة الانتصاب وعدد مرات الجماع وسرعة القذف وكذلك تقلص الرغبة في الجماع وعدم الاستمتاع به للذكور والإناث إلى الإفراط في ممارسة العادة السرية ( 3 مرات أسبوعيا أو مرة واحدة يوميا مثلا ). وهذا العجز قد لا يبدو ملحوظا للشاب وهو في عنفوان شبابه ، إلا انه ومع تقدم السن تبدأ هذه الأعراض في الظهور شيئا فشيئا . كم هم الرجال والنساء الذين يعانون من هذه الآثار اليوم ؟ وكم الذين باتت حياتهم الزوجية غير سعيدة و ترددهم على العيادات التخصصية أصبح أمرا معتادا لمعالجة مشاكلهم الجنسية؟ إن من المحزن حقا أن فئات من الناس والأزواج باتت تتردد اليوم على العيادات الطبية لمعالجة مشاكل العجز الجنسي وبمختلف أنواعه إلا أنه ومن المؤلم أكثر أن نعلم أن نسبة عالية من هذه الأعداد هم في أعمار الشباب ( في الثلاثينات والأربعينات ). وهذا ما تؤكده أحدث الدراسات التي قامت بها بعض الشركات المنتجة لبعض العقاقير المقوية للجنس وتم ملاحظة أن نسبا كبيرة جدا من الرجال ولاسيما في المراحل المذكورة يعانون اليوم من أثار الضعف الجنسي وأن معظم هؤلاء يدفعون أموالا طائلة على عقاقير وعلاجا ت تزيد وتنشط قدراتهم الجنسية حتى وان أنفقوا أموالا طائلة على هذه العقاقير وغير مكترثين بما لهذه العقاقير من أثار سلبية على صحتهم في المستقبل القريب.

(2) الإنهاك والآلام والضعف:-
كذلك ما تسببه من إنهاك كامل لقوى الجسم ولا سيما للأجهزة العصبية والعضلية وكذلك مشاكل والآم الظهر والمفاصل والركبتين إضافة إلى الرعشة و ضعف البصر ، وذلك كله قد لا يكون ملحوظا في سن الخامسة عشرة وحتى العشرينات مثلا إلا أنه وفي سن تلي هذه المرحلة مباشرة تبدأ القوى تخور ومستوى العطاء في كل المجالات يقل تدريجيا ، فإذا كان الشاب من الرياضيين مثلا فلا شك أن لياقته البدنية ونشاطه سيتقلصان ، ويقاس على ذلك سائر قدرات الجسم. يقول أحد علماء السلف " إن المنيّ غذاء العقل ونخاع العظام وخلاصة العروق". وتقول أحد الدراسات الطبية "أن مرة قذف واحدة تعادل مجهود من ركض ركضا متواصلا لمسافة عدة كيلومترات" ، وللقياس على ذلك يمكن لمن يريد أن يتصور الأمر بواقعية أن يركض كيلو مترا واحدا ركضا متواصلا ولير النتيجة.

(3) الشتات الذهني وضعف الذاكرة:-
ممارس العادة السرية يفقد القدرة على التركيز الذهني وتتناقص لديه قدرات الحفظ والفهم والاستيعاب حتى ينتج عن ذلك شتات في الذهن وضعف في الذاكرة وعدم القدرة على مجاراة الآخرين وفهم الأمور فهما صحيحا. وللتمثيل على ذلك يلاحظ أن الذي كان من المجدّين دراسيا سيتأثر عطاؤه وبشكل لافت للنظر وبطريقة قد تسبب له القلق وينخفض مستواه التعليمي.

(4) استمرار ممارستها بعد الزواج :-
يظن الكثيرون من ممارسي العادة السرية ومن الجنسين أن هذه العادة هي مرحلة وقتية حتّمتها ظروف الممارسين من قوة الشهوة في فترة المراهقة والفراغ وكثرة المغريات. ويجعل البعض الآخر عدم قدرته على الزواج المبكر شمّاعة يبرر بها ويعلق عليها أسباب ممارسته للعادة السرية بل انه قد يجد حجة قوية عندما يدعّي بأنه يحمي نفسه ويبعدها عن الوقوع في الزنا وذلك إذا نفّس عن نفسه وفرغ الشحنات الزائدة لديه ، وعليه فان كل هؤلاء يعتقدون أنه وبمجرد الزواج وانتهاء الفترة السابقة ستزول هذه المعاناة وتهدأ النفس وتقر الأعين ويكون لكل من الجنسين ما يشبع به رغباته بالطرق المشروعة. إلا أن هذا الاعتقاد يعد من الاعتقادات الخاطئة والهامة حول العادة السرية، فالواقع ومصارحة المعانين أنفسهم أثبتت أنه متى ما أدمن الممارس عليها فلن يستطيع تركها والخلاص منها في الغالب وحتى بعد الزواج. بل إن البعض قد صرّح بأنه لا يجد المتعة في سواها حيث يشعر كل من الزوجين بنقص معين ولا يتمكنا من تحقيق الإشباع الكامل مما يؤدى إلى نفور بين الأزواج ومشاكل زوجية قد تصل إلى الطلاق ، أو قد يتكيف كل منهما على ممارسة العادة السرية بعلم أو بدون علم الطرف الآخر حتى يكمل كل منهما الجزء الناقص في حياته الزوجية.

(5) شعور الندم والحسرة:-
من الآثار النفسية التي تخلفها هذه العادة السيئة الإحساس الدائم بالألم والحسرة حيث يؤكد أغلب ممارسيها على أنها وان كانت عادة لها لذة وقتية ( لمدة ثوان ) تعوّد عليها الممارس وغرق في بحورها دون أن يشعر بأضرارها وما يترتب عليها إلا أنها تترك لممارسها شعورا بالندم والألم والحسرة فورا بعد الوصول أو القذف وانتهاء النشوة لأنها على الأقل لم تضف للممارس جديدا .

(6) تعطيل القدرات :-
و ذلك بتولد الرغبة الدائمة في النوم أو النوم غير المنتظم وضياع معظم الوقت ما بين ممارسة للعادة السرية وبين النوم لتعويض مجهودها مما يترتب عليه الانطواء في معزل عن الآخرين وكذلك التوتر والقلق النفسي .

و لا شك من أن ما تقدم كان من أهم الآثار التي تخلفها ممارسة العادة السيئة تم طرحها من الجانب التطبيقي ومن خلال مصارحة بعض الممارسين لها ، أما لمن يريد زيادة التفصيل النظري فيها فيمكنه الإطلاع على الكتابات الصادقة ( وليست التجارية) التي كتبت في هذا المجال.

ب - الآثار غير الملموسة ...

وهى أضرار ليس من الممكن ملاحظتها على المدى القريب بل وقد لا يظهر للكثيرين أنها ناتجة بسبب العادة السرية إلا أن الواقع والدراسة اثبتا أن ممارستها تسبب ما يلي:-

( 1 ) إفساد خلايا المخ والذاكرة:-
إن العادة السرية ليست فعلا يقوم به الممارس بشكل مستقل من دون أن يكون هناك محرك وباعث ومصدر لها، بل إن لها مصادر تتمثل فيما يلي ...
أ - مصدر خارجي : وهو ما يتوفر من صور وأفلام وغير ذلك أو مناظر حقيقية محركة للغريزة.
ب - مصدر داخلي : من عقل الممارس لها والذي يصور خيالا جنسيا يدفع إلى تحريك الشهوة ، وهذا الخيال إما أن يكون مع شخصيات حقيقية من عالم الوجود المحيط بالممارس أو من خياله وهمي. هذا الخيال الجنسي من خصائصه انه لا يتوقف عند حد ولا يقتصر عند قصة واحدة ومتكررة لأنه لو كان كذلك لتناقصت قدرته على تحريك الشهوة والوصول للقذف لذلك فهو خيال متجدد ومتغير ، يوما بعد يوم تتغير فيه القصص والمغامرات حتى يحقق الإشباع ودعنا نتخيل جوازا أن خلايا الذاكرة هي عبارة عن مكتبة لشرائط الفيديو هل يمكن أن تتخيل كم سيكون حجم الشرائط (الخلايا) المخصصة فقط للخيال الجنسي مقارنة بالخلايا المخصصة للمعلومات الدراسية مثلا أو غيرها من المعلومات النافعة وغير النافعة ؟ الجواب .. لو استطعنا فعلا قياس هذا الكم الهائل من الشرائط أو الخلايا وأجريت هذه المقارنة لوجدنا أن تلك الخلايا المحجوزة لخدمة الجنس وخياله الخصب تتفوق بشكل ليس فيه أي وجه مقارنة والسبب ببساطة شديدة لأن الخيال الجنسي أمر متجدد ومتكرر في الزمان والمكان بعكس الأنواع الأخرى من المعلومات والتي يحدد لها مكان (مدرسة مثلا) وزمان ( أيام الامتحانات مثلا ) لذلك تبقى معلومات الجنس متزايدة بشكل مخيف بينما تتناقص أي معلومات أخرى بسبب الإهمال وعدم الاستخدام المستمر.

ولاشك بأن الممارس لا يشعر بهذه المقارنة في مراحل عمره المبكرة لأنه لا يزال بصدد الحصول على نوعي المعلومات النافع وغير النافع ، إلا أنه وبمجرد التوقف عن الحصول على المعلومات الدراسية مثلا سيلاحظ أن كل شئ قد بدأ في التلاشي ( يلاحظ ذلك في إجازة الصيف ) حيث تتجمد خلايا التحصيل العلمي وتصبح مثل شرائط الفيديو القديمة التي يمسحها صاحبها ليسجل عليها فيلما جديدا ليستغل بذلك خلايا المخ غير المستخدمة ( وذلك يحدث دون أن يقصد أو يلاحظ ) وشيئا فشيئا لن يبقى أي معلومة مفيدة في تلك الخلايا وتكون كلها محجوزة للجنس واللهو بعد طرد كل ما هو مفيد ونافع من علوم دينية ودنيوية ، للتثبت من ذلك يمكن سؤال أي شاب من مدمني العادة السرية فيما إذا كان قد بقي الآن في ذهنه شئ بعد التخرج من الثانوي أو الجامعة بثلاث سنوات فقط وربما تقل المدة عن ذلك بكثير .

(2) سقوط المبادئ والقيم ( كيف يتحول الخيال إلى واقع ؟ )
ينساق بعض الممارسين للعادة السرية وراء فكرة ورأي خاطئ جدا مفاده أن ممارستها مهم جدا لوقاية الشاب من الوقوع في الزنا والفواحش وأننا في زمان تكثر فيه الفتن والاغراءات ولا بد للشاب والفتاة من ممارستها من أجل إخماد نار الشهوة وتحقيق القدرة على مقاومة هذه الفتن إلا أن الحقيقة المؤلمة عكس ذلك تماما . فالقصص الواقعية ومصارحة بعض الممارسين أكدت على أن ما حدث مع كثير من الذين تورطوا في مشاكل أخلاقية رغم أنهم نشئوا في بيئة جيدة ومحافظة على القيم والمبادئ وكان السبب الرئيس في تلك السقطات والانحرافات لا يخرج عن تأثير الشهوة الجنسية والتي من أهم أدواتها العادة السرية . تجد الممارس في بداية مشواره مع العادة السرية كان ذو تربية إسلامية وقيم ومبادئ إلا أنه شيئا فشيئا يجد رغباته الجنسية في تزايد وحاجته إلى تغذية خياله الجنسي بالتجديد فيه والإثارة تكبر يوما بعد يوم وذلك لن يتحقق له كما تقدم بتكرار المناظر والقصص أو بالاستمرار في تخيّل أناس وهميّون ليس لهم وجود ومن هنا يبدأ التفكير في إيجاد علاقات حقيقية من محيطه أو بالسفر وغير ذلك الكثير من الطرق التي يعلمها أصحابها . قد يكون في بادئ الأمر رافضا لذلك بل ولا يتجرأ على تحقيق ذلك الخيال على أرض الواقع لأنه لا يزال ذو دين وخلق ومبدأ ولكن المرة تلو المرة وبتوغل الخيال الجنسي فيه من ناحية وبما يشاهده من أفلام ووسائل أخرى محركة للجنس ( وكلها وسائل دنيئة لا تعترف بدين أو مبدأ أو حتى أبسط قواعد الآدمية والتي ما هي إلا تجسيد لعلاقات حيوانية) ، حتى تأخذ مبادئ هؤلاء المساكين في الانهيار شيئا فشيئا حتى يصبحون في النهاية أناس بمفهوم الحيوانات لا يحكمهم دين ولا مبدأ وما هم إلا عبيد مسيّرون منقادون وراء خيالهم ورغباتهم الجنسية.

فريق عمل موقع نصائح جنسية 

الجمعة، 10 يونيو 2011

حفلة الجي سبوت


من المهم معرفة مناطق التي توصل المرأة إلى الاورجازم ومن هذه المناطق وأهمها هي منطقة الجي سبوت في البداية الاورجازم الناتج عن إثارة الجي سبوت أقوى من الاورجازم البظري .

ولكي يحدد الزوج منطقة الجي سبوت عليه أتباع هذه الخطوات حسب رأي Donald L. Hicks صاحب كتاب "The G spot"
وهي تتضمن ثماني خطوات حتى تحصل زوجتك على نتائج رائعة

الخطوة الأولى: 
التهيئة أو الأولية: "Priming"

هي المرحلة التمهيدية للزوجة بأن الزوج راح يحاول إعطائها متعة فريدة بطريقة غير معتادة. وهنا يركز على الجانب العاطفي .. كمعانقة في الصباح .. إبداء مشاعر الحب بطريقة فريدة تشعر الزوجة بحنان زوجها عليها وبأنها أهم شيء جميل في حياته.. هدية تفرح قلبها الرقيق .. أو سهرة مميزة على العشاء يرسل الزوج من خلالها دفق من الحنان والحب والرومانسية قبل فترة كافية قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة الثانية :
المداعبة "Foreplay"


مرحلة المداعبة مرحلة ينقل فيها الرجل المرأة من عالم الرومانسية الشعورية إلى عالم النشوة الطاغية و يأخذ فيها رحلة مميزة على جسدها. ويتفنن فيها بأخذ القبل المسكرة ويثير كل مناطق الرغبة عندها بمداعبة الاذن والرقبة والصدر والحلمة وكل المناطق ...

الخطوة الثالثة:
مرحلة مراقبة الإشارات " Go a head signs"


بعد مرحلة المداعبة والتقبيل ومداعبة الثدي راقب الإشارات الدالة على استعداد الزوجة ودخولها مرحلة الاستثارة.. فإذا أحسست بتغير في عمق التنفس .. وأحسست عند الاحتضان أن الزوجة تحتضنك بقوة شديدة . وتحاول إرشادك إلى منطقة الصدر
أنتقل إلى ملاحظة الإشارة الثانية

الخطوة الرابعة :
مرحلة التعذيب المحبب "Teasing "


بعد هذه الإشارات أعلم أن زوجتك مثارة فأستمر في المداعبة... فتكمن مرحلة التعذيب المحبب على مداعبة الجزء العلوي من جسد المرأة مع تجاهل لمس أو مداعبة المنطقة السفلية وهذا يجعل الزوجة في حالة انتظار لمداعبة هذه المنطقة.

الخطوة الخامسة: 
مرحلة أن الرجل يحوم حول منطقة الجي سبوت " Hovering "


بعد مرحلة المداعبة الكافية .. تكون منطقة المهبل غزيرة بالإفرازات المسهلة ..دع زوجتك تستلقي على ظهرها وباعد بين رجليها لكي تسهل عملية تدليك الفرج والبحث عن منطقة الجي سبوت .ولا تستعجل الموضوع ... وحاول أن تحوم حول المنطقة في البداية. و في حالت حصولك على ردة فعل من الزوجة أبدأ في تدليك جانبي المهبل بكل خفة رومانسية وبطريقة هادئة.
ولكن تذكر أن هدفك هو إسعاد زوجتك فتجاهل رغبتك مؤقتا.
فبعض من الناس أدركوا وجود بعض العضلات حول فتحة المهبل تسترخي مع التدليك الناعم.
كما أن تدليك الشفران الكبيران يقوم بزيادة إثارة الزوجة أكثر وأكثر.
وكما يمكنك إعطاء زوجتك متعة بظرية من خلال مداعبة البظر ولكن لا تصل إلى الحدود القصوى في مداعبة البظر

الخطوة السادسة: 
مرحلة تحديد نقطة الجي سبوت "Locate G spot"
تبدأ هذه المرحلة بمحاولة الزوج مداعبة جدران المهبل بواسطة الأصابع وعندما تصل أخير إلى نقطة الجي سبوت لا تندهش إذا لم تحصل على رد فعل سريع من الزوجة .. فقط واصل عمل المساج حول منطقة الجي سبوت " المنطقة ذات النسيج المختلف "
في معظم الحالات .. الزوجة تعلق بان هذا الشعور مريح أو ترشد الزوج إلى المكان الذي يعطيها شعور جيد
وإذا لم تجد أي استجابة..كن صبورا
وفكر أن نقطة الجي سبوت تشبه حلمة الثدي .. عند أول لمسة لحلمة الثدي يكون نسيج الحلمة ناعم وأقل حساسية
ولكن عندما يتدفق الدم إلى الحلمة تنتصب الحلمة وتكون أكثر حساسية وإثارة للزوجة. ونفس الشيء بالنسبة لنقطة الجي سبوت ...
فكلما أستمريت في عمل مساج للمنطقة بطريقة دائرية كلما تدفق الدم وأصبحت المنطقة أكثر حساسية وتكون ذات طابع خشن نوعا ماا.

مـلاحظــة:
كلما كانت أثارت نقطة الجي سبوت بدون ما تكون الزوجة مثارة كلما أعطاها شعور غير مريح .. ولهذا تسبق مرحلة المداعبة مرحلة أيجاد نقطة سبوت .. وعليك أن تتابع إشارات قبل إثارة الجي سبوت. كما أن عندما تصل المرأة إلى إثارة الجي سبوت تفقد السيطرة على الاورجازم .. فتصل موجات الاورجازم بسرعة وبشكل متتابع .يعطيها شعور كبير بالمتعة أكبر من متعة مداعبة البظر .
وإذا أستمريت في مداعبة المنطقة بشكل دائري لفترة 10 دقائق بدون ما تصل الزوجة إلى قمة الشعور بالاورجازم ..
ربما تحتاج تغير طريقة عمل مساج بشكل جانبي أو شكل دائري مع الضغط المنطقة 
وبعض النساء تفضل إثارة المنطقة بأصبع واحد والبعض بأصبعين . ولكي تحصل على نتائج أفضل تغير سرعة المساج والضغط على المنطقة شيء مهم .


فريق عمل موقع نصائح جنسية 

امتع واروع انواع الجنس اثناء الدورة الشهرية ..


تختلف انواع ومزاجيات الرجال من رجل لاخر عند اخباره بقدوم الدورة الشهرية لزوجته .. فـــ ... هناك ازواج يصيبهم
القلق والحزن والكآآآبة حين يخبر بالخبر هذا ..!
وهنالك ازواج يجعنلها فترة نقاهة واستجمام للزوجة ويمكن لكلا الطرفين ايضا .. ومنهم من يتبنى هذا الخبر بالصبر والتحمل عن اللقاء ولا ضير عندهم في ذلك ... ولكن هنالك أناس لا يستطيعون البعد ولا للحظات عن زوجاتهم فكأنهما روحان بجسد واحد لا يمل واحد من قرب خليله والتنعم بحضنه الدافي ..
طبعا لكل رأيه ولولا اختلاف الآراء لبارت السلع فهنا أجزم لكم بأن اتيان الزوجة والإيلاج في هذه المدة محرم طبعا
كما نعرف ..ولا شك في ذلك ... ولكن ...هل المتعة الجنسية تتوقف على الإيلاج المباشر في المهبل فقط !!!؟
وهل تتوقف الحياااة ... وننتظر انقضاء الفترة هذي .. ؟أو نفكر في حلول بعيدة وغير مناسبة !!
اوكي سادلوا بدلوي لكم ..
- يا ايها الزوج .. عند رغبتك لممارسة الجنس واشتهاء زوجتك 
..دعها تمسك قضيبك بيدها وضع عليه زيت او فازلين او اي ماده مزلقه ودعها تداعب قضيبك بخفة ونعومة لحييين تجد نفسك قذفت ..
- ضع قليلا من ايضا من اي مادة مزلقة كالزيت او الفازلين بين فخوذ زوجتك واولج عضوك ( قضيبك ) حتى تقذف ..
- ضع كماقلت لك اي مادة زلقة على مؤخرتها ودعها تنام على بطنها وانت فوقها و داعب عضوك بالمؤخرة حتى تشعر بلذت ومتعة قوية وقتها ستشعر بانك تقذف ..
- ضع قضيبك بين نهديها وحاول مداعبتهما مع وضع قليل من الزيت اوالمادة الزلقة لكي تمارس ولوجوك بينهما وحينها ستشعر بانك تقذف ..ايضا ايها  الزوج حاول ان تشعر بزوجتك هي ايضا .. كما لك لها يالغلا فهي رومنسية وتحب وتشتاق للمعاشرة والمداعبة ..
حين تراك تفعل تلك الحركات وووووكل هذا ....
ستشتهيك بقوة وترغب بك وبالجنس .. فكيف السيبل وقتها ...!؟
- قم بمداعبه نهديها بفمك ويديك وقبلها كثيرا والتصق بها بمؤخرتها ..ثم دعها تغسل عضوها التناسلي جيدا .. وقم بمداعبه البظر بيدك كثير ولااطفها بالمداعبة .. فهي تستحق اكثر منك ولا تبخل عليها .. فهناك الكثير من النساء يشتقن للجنس وهن في فتره الحيض
لكن يكتمن ذلك حياء وانت بدورك اعرف ما تريده زوجتك واسعدها ..
فلك هذا الاسلوب الممتع لزوجتك ..
استخدم زيت او فازلين لمداعبه فرج زوجتك .. تبدا المداعبه بدون لمس البظر تداعب اسفل الفرج وجوانبه ومنطقه العجان
( بين فتحه الشرج والفرج) وتداعب فتحه الشرج نفسها وما حواليها ليس ايلاجا بالدخول .. ولكن مداعبة فقط .. !!
لان هذهالمنطقة بها ملايين الشعيرات الحسيه التي تستلذ بها الزوجه  فيجب على الزوج الذكي عدم اهمالها ابدا ..
وبعد مده من المداعبه تبدا بلمس البظر لمسات خفيفه وتدليك خفيك مع بقيه ماذكروعندما تشاهد زوجتك هامت وذابت وهي على وشك الوصول للنشوه القذف الاوراجزم .. ابدا بالتركيز على البظر فقط ولا تركزعلى اي شيء غير البظر .. وبعدها بدقائق سوف تصل الزوجه للنشوة وترتاتح ...
همسة .. 
قدم عزيزي الرجل تضحيات لزوجتك 
تقدم لك المزيد من تضحياتها .. 
فكر فيها .. وفكر بامتاعها 
ستفكر هي اكثر في امتاع


فريق عمل صفحة النصائح الجنسية العربي

الأربعاء، 8 يونيو 2011

ما هي وضعية 69 ؟؟


الوضع الجنسي هو الوضع الذي يتخذه الناس أثناء الجماع أو القيام بسلوك جنسي. يتم عادة وصف الوضع الجنسي عن طريق وصف وضعية القائمين به.
على الرغم من أن العملية الجنسية عادة تتضمن الإيلاج بين القائمين بالجماع، أو إثارة الأعضاء الجنسية، إلا أنه ليس بالضرورة أن يؤدي الوضع الجنسي إلى الإيلاج أو إثارة الأعضاء التناسلية.
يوجد عدد كبير جداً من الأوضاع الجنسية التي قد يقوم بها الأشخاص أثناء العملية الجنسية. حيث تؤدي الأوضاع الجنسية المختلفة إلى عمق وزاويتين مختلفتين لعملية الإيلاج.
كان هناك العديد من المحاولات لتقسيم الأوضاع الجنسية إلى ست أوضاع وكان أشهرها ما تم على يد ألفريد كينزي. ولكن في الواقع فإن الأوضاع التي تستخدم أثناء العملية الجنسية هي في الواقع لانهائية.
يوجد بعض الأشخاص الذين تعيقهم بعض الإعاقات من ممارسة بعض الأوضاع الجنسية دون أن يسبب لهم ذلك ألماً.
وضعية 69 :هي وضعية تبادلية للمداعبة الفموية.. بين الزوج والزوجة يقوم فيها بلعق البظر وتقوم هي بلعق القضيب وهي ضرورية للمداعبة التهيج الجنسي للاستعداد قبل الجماع وهي تساعد الزوجة على سرعة الوصول للاورجازم والنشوة الزوجية العارمة وتساعد على تهيئة الزوج للجماع إذا كان يشكو من ضعف الإثارة الجنسية أو الارتخاء أو ضعف الانتصاب ..
ولهذه الوضعية شروط أولا: الرغبة المتبادلة بين الزوجين - ثانيا: النظافة التامة - الاستحمام - ثالثا: الخلو من الامراض التناسلية والأفرازات المرضية.
وتظل هذه الطريقة حسب رغبة الزوجين فلا يحاول احد الزوجين اقناع الطرف الاخر بفعلها اذا لم يكن مقتنعا بها وهي مباحه شرعا ولم يرد تحريم لها في الشرع بل اجازها العلماء على حسب تقبل الزوجين لها كونها ليست من المحرمات بين الزوجين

الثلاثاء، 7 يونيو 2011

اتيكيت العملية الجنسية


الانسان مجموعه من المشاعر والاحاسيس تؤدي الى افعال والذي يحرك هذه الأحاسيس ويوقظها مجموعة من الأعصاب، ومن هنا نستطيع ان نتفهم ديناميكية العملية الجنسية وطريقة ادائها بشكل ناجح.. فكلما نبهنا الاعصاب المرتبطة بالأحساس الجنسي وكلما وسعنا في هذا التنبيه ليشمل اكبر قدر من الأعصاب المنتشرة في أجزاء كثيرة من الجسم كانت الاستجابة أقوى والعملية الجنسية أمتع وأجمل.
يخطئ من يعتقد ان العملية الجنسية هي مجرد لقاء عضوي والحقيقة ان العملية او الأثارة الجنسية تبدأ قبل اللقاء العضوي بفترة مناسبة والاعداد السابق عنصر اساسي يلزم توفرة مثل المكان والملابس التي تستهوي مزاج الزوج وروح المرح والمداعبات.
فكلما طالت فترة المداعبة اصبح الطرفان اكثر استعدادا ورغبة وشوقا الى اللقاء الكامل بينهما. حيث ان المداعبة تستهدف الى تنبيه الاعصاب المتصلة بالجنس والتنبيه يبدأ بالغزل والمداعبات الحسيه وينتقل الى القبله العاطفية. ثم يصل الى القبلة الشهوانية العارية وينتهي الى الايلاج والملامسات الحسية الموضعية.
على الزوج ان يعرف كيف يهئ زوجته جنسيا للدرجة التي لا يجد عندها مقاومة اطلاقا بل يجد استرخاء واستعداد واستجابة كاملة وشعور بالرغبة والنداء واللهفة على اتمام اللقاء الجنسي الكامل.
والاثارة الجنسية تتم بالكلام العاطفي والغزل اللطيف واشعر الزوجة بتفوق انوثتها وجمالها وانها افضل من سائر النساء عند زوجها وفي نفس الوقت يبدأ الزوج التلامس البدني تدريجيا. والزوجة الناجحه هي التي تعرف رغبات زوجها وما يثيره من الالوان والملابس الداخليه والخارجيه ونوع الزينة والعطر التي تستخدمه، وكذلك على الزوجه ضرورة تهيئة الجو وابهاجه اذا رغبت بالتمتع بممارسة الحب بين ذراعي زوجها، كقيامها بتعطير جو غرفة النوم وتخفيف الاضاءه ليصبح الجو رومانسيا وحالما. وماذا بعد انتهاء اللقاء الجنسي؟؟
تبدأ مرحلة غاية بالاهمية يهملها اغلب الازواج وهي فترة ما بعد الرعشة والنشوة والقذف... فعلى الزوجين الا يديرا ظهريهما لبعض وخاصة الزوج ففي هذه اللحظة والتي تعتبر اللحظه الدقيقة لقياس عمق الحب ومتانته.

كل ما يتعلق بالضعف الجنسى


الضعف الجنسى
يمكن أن نصف الضعف الجنسى بوصفين أو نجعل له صورتين :

الصورة الأولى : هى عدم وجود الشهوة مع وجود القدرة عليها وسلامة الاعضاء .

الصورة الثانية : هى العجز عن الجماع مع وجود الشهوة

ويمكن أن نضيف اليهما صورة ثالثة وهى أشدها : فتكون العجز عن الجماع مع عدم وجود الشهوة . وهذا الضعف يكون أشد أنواع الضعف .

أعراض الضعف الجنسى :

1- عدم القدرة على الانزال واخراج السائل المنوى مع انتصاب العضو الذكرى .

2- عدم القدرة على اتمام الجماع بسبب ارتخاء العضو الذكرى قبل أو أثناء مباشرة الجماع .

3- سرعة القذف من الرجل وما يليه من ارتخاء العضو الذكرى .

4- عدم القدرة على الانتصاب بالمرة وفى أى وقت .

5- عدم وجود رغبة للجماع بسبب عدم توافق الزوج وزوجته أو فقدان الرغبة تماما نع هذه الزوجة أو مع غيرها .

الضعف الجنسى

الضعف الجنسى ينقسم الى أقسام يمكن حصرها فيما يلي :
أولا : الضعف الجنسى المخي وهو ينتج عن أى ضعف يصيب علاقة أو رابطة المخ بالجهاز التناسلى .

ثانيا : ضعف اللذة الجنسية .... وذلك بنقص الاستمتاع بلذة الجماع مع وجود الرغبة الجنسية ويصاب بهذا النوع ويرجع الى ضعف الافرازات الداخلية كما يرجع الى التسمم المزمن الناجم عن التبغ والحشيش والمغيبات والمنازل وسائر المواد المخدرة والى الأمراض العصبية .

ثالثا : الضعف الجنسى النخاعي ويشمل جميع أنواع الضعف الناتجة عن أمراض النخاع الشوكي أو العمود الفقري لأسباب جراحية أو مرضية .

رابعا : ضعف الأعضاء التناسلية ذاتها بعدم الانتصاب أو ضعفه عند الرجال مما يضعف من قدرته على الايلاج وإجراء العملية الجنسية على الوجه الطبيعي .

خامسا : الضعف الجنسى النطفي ويشمل انعدام الانزال أو ضعفه حيث ينعدم الانزال كلية أو يصاب بنقص فيه كما يشمل ضعف الغدد الجنسىة وما يترتب على ذلك من ضعف الاخصاب .


اسباب الضعف الجنسى


يرجع الضعف الجنسى الى اسباب عدة أهمها اساءة استعمال الجهاز التناسلى المبكر أو الافراط فيه أو فى العادة السرية كما أن أسبابه أيضا انحطاط الصحة العامة والانهاك الجسماني والعقلي والأمراض .... والواقع أن كل ما يضعف البنية عامة فهو يؤثر تأثيرا مباشرا على الجهاز التناسلى.

وفيما يلي تفصيل لهذا الايجاز :

الضعف العام 

ان الضعف الجسماني أيا كان منشؤه يؤدي الى اضعاف الجهاز الجنسى أو الى عدم اكتمال قوته والاجهاد فى العمل والاقلال من ساعات النوم والسهر الى ساعات متأخرة من الليل .

الأمراض :

وللأمراض من أى نوع تأثير سئ على القوي الجنسية ولا سيما أمراض السلسلة الفقرية والأمراض التناسلية.

الغذاء والهضم :

ان للجهاز الهضمي تأثيرا مباشرا على الجهاز التناسلى فان أى غلطة فى نوع الغذاء الذي نتناوله أو أى ضعف فى جهازك الهضمي لابد من أن يؤثر تأثيرا سيئا على قوة الرجولة فيك . والواقع أن كل رجل يقول لك أنه يشكو عسر الهضم فهو يشكو الى جانب ذلك فى الغالب ضعفا فى قواه الجنسية .

العقاقير والمنبهات :

ومن أهم اسباب الارتخاء أو الضعف الجنسى فى الرجال العقاقير حتى المنبهات الخفيفة كالشاي والقهوة فان المداومة على استعمالها بانتظام لابد أن تؤدي الى اضعاف الجهاز التناسلى وما يقال عن الشاي والقهوة يقال أيضا عن البهارات والتوابل واللحوم لما فيها جميعا من تأثير فيه فمن الخطأ الاكثار منها .

الخمر والتبغ 

استعمال الخمر والتبغ من أهم اسباب الضعف الجنسى فى الرجال فالشاب الذي لا يدخن ولا يسكر هو أقوي جهازا من رفيقة الذى يسكر ويدخن فاذا كنت تحس ضعفا فى جهازك الجنسى فلا تزد الطين بلة بالاستمرار على تعاطيها بل أبدأ فى تركها من اليوم .

الانزال فى الخارج :

وما أهم أسباب الارتخاء التى يكتشفها الأطباء كثيرا الالتجاء الى الانزال فى الخارج وقريب من ذلك الافراط فى استعمال الواقي الذكري فان استعماله دائما وباستمرار لعدة سنوات كثيرة له رد فعل ضار غير مرغوب وهذا على كل حال متوقف طبعا على حالة الانسان الشخصية وظروفه .

العادة السرية 

ان الافراط فى العادة السرية فى حالات عديدة يكون سببا مباشرا للعنة .


أسباب فشل عملية الجماع


1- انشغال ذهن الزوج وقلقه أو حزنه لأمور خارجة عن الجماع وهذا يؤثر عليه فى استحضار قوته للجماع فيجد صعوبة فى انتصاب العضو واتمام عملية الجماع .

2- فى كثير من الحالات التى يعانى الزوجين أو أحدهما من أمراض نفسية تؤثر فى القوة الجنسية أو يتناولان أحدهما نوعا من العقاقير المهدئة .

3- أن يصاب الزوج بحالة من الخجل والحرج والحياء تمنعه من مباشرة الجماع

4- عدم اهتمام المرأة بزوجها خاصة فى مظهرها فلا تهتم بمظهرها ولا تفابل زوجها مقابلة حارة بل تقابله مقابلة باردة وفى ملابس المطبخ والغسل والكنس ثائرة الشعر . فيؤدى ذلك كله أو بعضه الى عزوف الزوج عن الاقبال على معاشرة زوجته .

5- أن يكون عمل الزوج شاقا مجهدا يستنفذ معظم طاقاته البدنية والعقلية .

6- الاحباط الناتج عن فشل عملية الجماع فى ليلة أو ليال سابقة فيبقى معه أثر الفشل فيما يليه من اللقاءات فيسبب له قلقا شديدا يمنعه من اتمام الجماع والاستمرار فيه فيزداد الاحباط والفشل .

7- اقبال الزوج على الجماع مباشرة دون تقديم مداعبة وتقبيل مباشرة مما يمهد للجماع .

8- تباعد فترات الجماع فيكون بين المرة والأخرى أيام كثيرة أو أسابيع أو شهور وهذا التباعد يؤدى الى الزهد .


العوامل النفسية فى الضعف الجنسى


لا يجب أن نهمل علاقة الحالة النفسية بالضعف الجنسى . ان العلاقة وثيقة جدا بين العقل والجهاز التناسلى ولما كانت الصلة بين الجهاز التناسلى وبين الجهاز العصبي متينة والجهاز العصبى كبير التأثير بالمخ فاننا نجد أن الارتخاء يرجع الى الجهاز العصبى كبير التأثير بالمخ فاننا نجد أن الارتخاء يرجع فى كثير من الاحيان الى اسباب نفسية وعقلية بحته بغير أن يكون للعوامل الجنسية دخل فيها .

الهم والانزعاج 

فى غالب الاحيان يكاد كل رجل صحيح البنية أن يصاب بضعف مؤقت لأسباب عقلية طارئة فى وقت من الاوقات فالهم والانزعاج للمسائل المالية أو غير ذلك يمكن أن يفقد الرجل قدرته الجنسية وقتا ما أو اذا واجهت الرجل فى حياته مشكلة صعبة الحل شغلت عقله فان قدرته الجنسية تضعف أيضا .

ولقد لوحظ أنه عندما تشتد الأزمات الاقتصادية اشتدادا كبيرا تأخذ حالات الاصابات بالارتخاء الجنسى فى الازدياد .

الخوف من أمر ما :

أن أكبر المسببات اللعنة النفسية المؤقتة منها وغير المؤقتة هو الخوف فهذا الخوف الذى يمكن أن يظهر بأشكال شتي يقف حائلا عصبيا فى سبيل وصول الرسائل من المخ الى الجهاز التناسلى وقد يكون المصاب بهذا الضعف شاعرا بالخوف .

الشعور بالنقص 

ومن المسببات النفسية للضعف كذلك عند كثير من الرجال الشعور بالنقص لأى سبب من الأسباب لضعف فى تكوين جهازه التناسلى أو لضعف قدرته ذاتها وأكبر أسباب هذا الشعور بالنقص هو الذي يتصل بحجم الأعضاء ذاتها ولو أن النقص فى غالب الأحيان يكون وهميا .

التجارب الجنسية السابقة 

فنجد أن الشاب مثلا يركز كل أفكاره الجنسية وشهراته حول امرأة معينة حتى لا يستطيع أن يتصل بسواها لأن الأخريات لا يستطيعن أن يقدمن له المؤثر الكافي وقد يكون هذا القصور على صنف معين من النساء وهناك الضعف الجنسى الذى يرجع الى التجارب الجنسية الاولي مما يطبع عليها بعض الناس بحيث لا يجدون أنفسهم قادرين على الجماع إلا إذا تم لهم اجراءه بنفس الطريقة والحالة والاسلوب وفى نفس الجو الذى أحيط بهم أول مرة .

النفور من الفعل 

وقد ترجع العنة النفسية عند الشباب أو الرجل القليل الخبرة بالنساء الى نفوره من المرأة التى يحاول الاتصال بها وقد يكون نفوره من العملية ذاتها ولنبين لك ذلك نفترض أن شخصا يحترم النساء ويورهن فى صورة سامية مثالية ثم يحب هذا الشخص امرأة معينة ينسب اليها كل هذه الصفات المثالية التى تخيلها فاذا تزوج منها بعد ذلك بأن له فى اتصاله بها أنها بعيدة كل البعد عن الصورة المثالية التى لا وجود لها إلا فى ذهنه فيشعر بخيبة ونفور يصيبانه بالضعف .

وقد يكون النفور من العملية ذاتها من اسباب الضعف وهذا أكثر مما يمكن حدوثه فى حالة العادة السرية فام مدمن هذه العادة يضعف حساسية العضو الجنسى فيه نتيجة الحك العنيف أثناء عملها فاذا حاول الاتصال الجنسي بعد ذلك لم يجد فيه المؤثر الكافي لاتمام هذه العملية أو قد تتم العادة السرية بغير أن يكون العضو فى حالة انتصاب تام .

الاقتصار على المداعبة والتدليل

ذلك الاقتصار على المداعبة والتدليك غالبا ما تكون سببا فى الاصابة بالعنة ذلك لأن الجهاز قد اعتاد على أن يثار شعوره الجنسي باجراء أشياء غير طبيعية دون أن يؤدي الى عملية الجماع أو دون أن يصل الى نهاية الشوط حتى يشعر بارتياح وهذه الحالة يسميها علماء الفسيولوجيا بالتحول المنعكس وفيها أصبحت حالة الجهاز العصبي قانعة مما يناسبها من المداعبة والتدليل دون احتياج الى اجراء العملية الجنسية الفعلية .


العلاج العام للضعف الجنسى


أركان هذه الحياة الصحيحة أربعة التمرين والهواء والطعام الصحيح والنوم الكافي

أهمية التمرين 

التمرين والتريض أكثر ما يهمله الانسان من هذه العوامل الأربعة التى تقوم عليها صحة الجسم مع أننا ندري أن الحركة أهم مظاهر الحياة .

فالحياة تقوم على الحركة وليس بنطبق هذا على العضلات التى تحرك الجسم وحسب بل على الاجهزة التى تقوم بوظائف الحيوية أيضاً .

فالانسان بالطبيعة مخلوق عضلي فاذا استسلم من قوته وحسب ولكنه يضعف جسمه فى جميع أجزائه ونواحيه ويضعف عمل أجهزته الحيوية ذاتها .

الهواء الطلق 

والهواء الطلق غذاء للجسم بل هو أكثر من هذا أهمية ولزوما للجسم لأن الجسم يستطيع أن يحيا بغير طعام عدة أسابيع فى حين أنه لا يحيا بغير هواء أكثر من دقائق قليلة . ولذلك فان من الضرورى أن يحصل الانسان على كفايته من الهواء النقي فى الليل وفى النهار طول العام .

ولهذا كان الجواب أن تفتح نوافذ حجرة النوم صيف شتاء وإذا لم تكن متعودا هذا فابدأ هذه العادة بالتدريج .

الحمامات المختلفة والتدليك 

من أهم عوامل الصحة وقوة الجسم النظافة ونظافة الجسم الخارجية تكون بالاستحمام وللحمام وظيفتان فهو وسيلة لتنظيف الجسم ثم هو عامل فى تنشيطه وتقوية أعصابه والحمامات الباردة لها هذا الأثر المنشط على الجسم فهي تنشط دورة الدم وتزيد عمل أجهزة الجسم جميعا والحمامات الباردة وسيلة بديعة فى تنبيه الأعصاب كما هى وسيلة فى تنشيط دورة الدم .

والحمام البارد لا يغني عن الاستحمام الساخن مع الصابون فهذا الحمام الساخن ضرورى للجسم لا لتنظيفه وحسب ولكنه يهدئ الأعصاب أيضا .

وحمامات الهواء والشمس مفيدة قد تنشط الجسم وخاصة الجهاز العصبي ولو جربت أن تأخذ حماما فى الهواء ساعة قبل الذهاب الى الفراش لاستفاد جهازك العصبي من ذلك فائدة كبيرة .

التغذية الصحيحة 

وصحة الهضم والجهاز الهضمي تقف على عوامل كثيرة أهمها الطعام الذي نأكله وطريقة ذلك الأكل وكميته ثم عدد مراته فى اليوم الواحد والناس أكثر ما يخطئون فى هذه المسائل خطأ كان نتيجة تفشي أمراض المعدة والجهاز الهضمي وبالتالي الضعف الجنسى وأول ما ينبغي ادراكه على من ينشد صحة الهضم وصحة الجسم أن نجعل شهيته زائدة فى الأكل دائما بمعنى أنك تأكل حين تجوع فقط والواقع أن من أكبر الأخطاء التى يرتكبها الفرد ضد صحته هو أن يأكل بغير أن يشعر بحاجة الى الأكل . عليك أن تجيد مضغ الطعام حتى يستحيل عجينة سائلة من قبل أن تقذف به فى معدتك . يمكن القول بصفة عامة أن الطعام كلما كان أقرب الى الحالة الطبيعية كان أكثر تغذية وأنفع للجسم .

الحمامات الباردة 

وتفيد الحمامات الباردة فائدة لا حد لها فى علاج الضعف الجنسى ولست أتصد الحمامات الكاملة " تحت الدوش" وحدها بل ان الحمامات النصفية " بالجلوس فى حوض به ماء " هى أكثر فائدة فان لها تأثيرا مباشرا على الجهاز الجنسى وعلى القوة العصبية أيضا .

النوم

وأهم ما يجب مراعاته النوم الانفرادي حتى المتزوج فان ذلك يساعد على الامتناع عن الفعل وسوف يري أن هذا الامتناع ضرورى للحصول على التقوية اللازمة فضلا عن أنه يحول دون حدوث أى دفئ أو حرارة فى الجسد أكثر من اللازم والفراش الصلب أفضل والأفضل كذلك النوم على الجانب الأيمن أو على الصدر والجانب فى وقت معا .

ومن الضروري اطلاق الأمعاء فان الامساك يضعف الصحة العامة ويحول دون الحصول على نتيجة حسنة من العلاج ويفيد جدا المشي مسافات طويلة فى الهواء الطلق والواقع أن أولئك الذين يحبون حياة جلوسية يكونون أضعف جنسيا من أوائك الذين تدعو أعمالهم الى الحركة والمشي فى الهواء الطلق .

نبذ المسآلة الجنسية 

أول خطوة فى سبيل العلاج هو ترك العادات الضارة كل اساءة لاستعمال الجهاز الجنسى وهذا شئ لابد منه وبدونه لا توجد أى جدوي فى العلاج .

ولسنا نحرم هنا اساءة الاستعمال فقط بل اننا نشير بالامتناع التام حتى عن العلاقات الزوجية المشروعة فان الامتناع التام هو الوسيلة الهامة للحصول على أقصى ما يمكن الحصول عليه من التحسن وفى أقصر وقت ممكن .

ويجب مراعاة العمل على علاج أى حالة مرضية تكون موجودة كالامساك أو ضعف الهضم أو الأرق فان أيا من هذه الأمراض أو نحوها يؤثر تأثيرا سيئا فى اعاقة الشفاء ما لم يتناول العلاج .

ونحب أن نؤكد مرة أخري وفوق كل ما تقدم أهمية تقوية الصحة العامة فانه على قدر ما تصل اليه من هذه الصحة على قدر ما يكون التحسن الذي تحصل عليه .


 بعض الأسباب العضوية التى تؤثر فى القوة الجنسية


1- حدوث اضطراب فى الدورة الدموية بسبب حدوث اصابة وذلك يؤثر فى كمية الدم الواصلة للعضو الذكرى فيؤثر فى عملية الانتصاب .

2- تناول بعض الأدوية التى تؤدى الى استرخاء البدن عموما والعضو الذكرى خصوصا .

3- انخفاض مستوى هرمونات الذكورة عن الحد الطبيعى فيحدث ذلك انخفاضا فى الرغبة الجنسية .

4- السمنة المفرطة والتى تؤدى الى مضاعفات كثيرة على أعضاء البدن وخاصة القلب والأوعية الدموية والتى تؤثر بالسلب على القوة الجنسية . وذلك لأن هذه الأدوية لا تخلو أن تكون أحد هذه الاشياء .

أ- اما هرمونات تؤثر على الغدد

ب- واما أدوية مثبطة للشهية .

ج- وإما أدوية مدرة للبول .

والعقاقير التى تؤدى الى الادمان والتعود مثل : الحشيش والأفيون والمشوربات الكحولية هى فى الحقيقة سموم تقتل الجهاز العصبى للمدمن وتصيب أحاسيسه بالتبلد وعدم المبالاه وهى جملة تأثيرها عليه أن يصاب بضعف جنسى بل بعجز جنسى فى النهاية وهو عكس ما يظنه كثير من المتعاطين أن المخدرات تنشط القوة الجنسية وتزيدها . ان المخدرات تزيد قوة الجماع فى بداية التعاطى الا أنها بعد ذلك تقوم بتدمير أعصاب العضو الذكرى وتقتل القوة الجنسية فى المدمن فتصيبه بالضعف والعجز . فتعاطى الخمر وادمانها وهو حرام معروف مشهور يؤدى الى اضرار الغدد التناسلية والكبد وسائر أعضاء الجسم .

والمخدرات مثل الافيون وغيره تؤدى الى حالة الاسترخاء الجنسى وترك المعاشرة الزوجية بل وتهدم الحياة الزوجية بالمرة . وكل المخدرات والعقاقير التى تؤخذ لتنشيط أو تقوية انتصاب العضو الذكرى انما يتم عملها بصورة وقتية وسرعان ما يزول هذا الأثر بل ويتحول الرجل من انسان طبيعى الى انسان ضعيف جنسيا أو عاجز . وكذلك بعض المنبهات وإن كانت فى أول الامر تحدث نشاطا ما فى العملية الجنسية الا أنها أيضا ومع الوقت تحدث ضعفا أو عجزا جنسيا لأنها ليس لها أساس وكذلك بعض المنشطات كالدهانات التى تدهن على الاعضاء التناسلية للرجل والمرأة تحتوى على مواد مهيجة للجلد والتى تسبب بدورها التهابات بجلد الاعضاء التناسلية الخارجية عند الرجل والداخلية عند المرأة واحتقان غدة البروستاتا مما يجعل عملية المعشرة مع هذه الالتهابات شيئا فى غاية الايلام والذى معه تضعف الرغبة الجنسية أو تزول بالمرة . وكذلك التدخين وعليه أن يعلم أن التدخين كما هو ضار بالصحة عموما فهو ضار بالصحة الجنسية خصوصا حيث يؤدى مع المزيد من التعاطى الى ضعف القوة الجنسية شيئا فشيئا بالاضافة الى ما يصدر عن المدخن من رائحه كريهة تنفر منه زوجته وتجعل المعاشرة بالنسبة لها إنما هى نوع من العقاب والقرف الذى لا تستطيع أن تتخلص منه فلا تنشط له ولا تسعى اليه ولا تساعد على حدوثه بل هى فى هرب دائم من ذلك الزوج السيئ الرائحة .


العنة سبب رئيسي من أسباب انهيار الحياه الزوجية 


عنة الرجل تعد سبب رئيسي من أسباب انهيار الحياه الزوجية :

الرجل الخجول 

الخجل فى الرجل ينجم غالبا أما عن تربية قاسية وأما عن افراط فى التحليل أو عن وجود عاطفة لا يجرؤ صاحبها على اظهارها وفى بعض الأحيان تتضافر الطهارة والتحفظ والشعور بالاحترام على جعل الشاب المهذب رجلا خجولا أن لم يكن عنينا

وكثيرا ما يكون الخجول عاشقا ولهان ولكن الحب نفسه يعقد لسانه ويشبع الاضطراب فى نفسه ويشل عقله .

هل من سبيل الى التغلب على الخجل ؟

أن يجرب الخجول أقناع نفسه بأن ممارسة الحب ليست بالأمر الخلاق الخارق للعادة وللتغلب على هذا الخجل ينبغي للخجول أن ينزل بالحب الى صعيد أدني وأن يعتبر ما يقوم به الرجل والمرأة فى المخدع المشترك عملا طبيعيا لا أثر فيه للتعقيد وليس له من روعة القدر الذى يظن .

الرجل العنين 

هو من فقد القدرة على ممارسة الفعل الجسدي فهو يشتهي المرأة ولكن نعرته الشهوانية تظل راكدة ومن أسباب العنة نقص فى التركيب العضوي كأن لا يكون للرجل قضيب أو يكون له قضيب لا يصلح للفعل الجسدي أما لصغر حجمه وقصره أو لاسترخائه .ومن أسباب النورستانيا والاجهاد والافراط فى استشارة النعرة الشهوانية ومن أسبابها كذلك الزلال ومرض السكر والسمنة المفرطة والعادة السرية وركوب متن الشطط وممارسة الرياضة .

سخرية المرأة فى تسبب عنة الرجل 

العنة سبب رئيسي من أسباب انهيار الزوجية وقد يكون الزوجان أثناء شهر العسل وبعده فى حالة لا بأس بها بالنسبة للعلاقات الجنسية ولكن هذه العلاقة ما تلبث أن تضعف حتى تقل أو قلت اللقاء ثم تتلاشي وتنعدم لحظات الاندماج .

وقد يكون الزوج فى حياته انسانا عاديا يستطيع أن يوفر لبيته المال اللازم وقد يكون رقيق الشمائل يعرف كيف يراعي مشاعر زوجته ومشاعر الناس عموما ولكنه بالرغم من كل شئ يعجز عن الاقتراب من زوجته وقد يكون يحس بالانجذاب الجسدي اليها ولكنه ما إن حاول اتمام عملية الحب حتى تتلاشي قدرته الجنسية ويشعر بالعجز الكامل .

ولقد درست احدي الحالات من هذا القبيل فتبين أن أم الرجل كانت انسانة تحب السيطرة وتمارسها شأنها فى ذلك شأن زوجته أما الأب فكان بالقياس الى الأم رجلا ضعيفا وكان يحاول أن يخفي نقيصته وراء قناع من السيطرة الكاذبة فاذا أراد أن يؤدب ابنه أدبه بالسخرية المقذعة .

كذلك فان هناك أوضاعا يمكن أن تسهم أحيانا فى خلق أسباب العنة عند الذكر وما يتبعها من مشاكل ومتاعب قد تؤثر على الحياة الزوجية ومن أمثلة ذلك أن زوجا وزوجة جاءا الى عيادة طبيب نفسي بحثا عن حل لمشكلة كانا يعانيان منها فلقد تبين لهما أنهما بعد خمسسنوات من الزواج وبعد أن أنجبا طفلين من هذا الزواج اكتشفا فجأة أنهما قد فقدا الاهتمام ببعضهما بعضا وقد تشك الزوجة من أنها لم تعد قادرة على تقبل دور مربية أطفال ومدبرة منزل لرجل لم يعد يشعر بالانجذاب نحوها وقد كانت علاقتهما الزوجية على غاية ما يرام فى بدء حياتهما الزوجية ولقد حطت الزوجة منذ اليوم الأول للزواج وقد تم الاتفاق بينهما على الاكتفاء بطفلين ولكن ما ان ولد طفلهما الثاني حتى تصرمت حبال المودة بينهما ولم يعودا يعرفان للعلاقة الجنسية طعما وتقول الزوجة أنها تطلب من زوجها أحيانا أن يمارس الحب معها فيكون جوابه دائما لا تكوني سخيفة وهو يتذرع للابتعاد عن فراشها باعذار شتي كالتعب أو الانشغال أو أى عذر آخر .

ولم يستطع الزوج أن يتعرف على مشكلته مع زوجته الا بعد جلسات عديدة فى عيادة

وقد يكون السبب كامنا فى سوء نظرة أحد الزوجين للعمل الجنسي ذاته واعتباره شيئا معيبا ولهذا السبب فان الزوجين لا يصلان الى الفراش فى حالة استرخاءنفسي واستعداد جسدي كامل لممارسة الحب والنتيجة الطبيعية لذلك هى أن يظل الزوج فى حالة توتر دائم يصرف ذهنه تماما عن العمل الجنسي ويحول دون ممارسته له لا سيما إذا كانت الزوجة تشعر نفس الشعور ولا تتقبل زوجها كما ينبغي للزوجة أن تفعل .

من البديهي أن يكون العمل الجنسي فى مثل هذه الحالة وظيفة آلية اكثر من كونه متعة وراحة جسدية ونفسية للزوجين وهكذا تتولد العنة بسبب استمرار مثل هذا الشعور يوما بعد يوم حتى يجد الزوج نفسه فى النهاية عاجزا تمام العجز عن ممارسة الحب وهنا تتولد المشاكل وتثار الخصومات بين الزوجين بعد فقدهما أقوى روابط الأسرة – الحب .

ان الملل من العشرة الزوجية فى هذه الحالة هو السبب المباشر للعنة وما أكثر الأزواج والزوجات الذين يعانون من هذا الملل دون أن يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن الأسباب الحقيقية له .

والنتيجة المنطقية لهذه الحالة هى تكاثر حوادث الطلاق لا سيما إذا لم يكن هنالك أطفال يعقدون اجراءات الانفصال لأسباب كثيرة معروفة ....

ان الفهم الصحيح والادراك الذكي هما خير ما يصلح من أحوال الزوجين ويعيد المياة الى مجاريها .


الفشل الجنسي .... كيف يشل حياتك


اذا كنت خائبا جنسيا وهذا يجعلك تعيسا جدا هنالك شعور عميق فى داخلك بأن حياتك الجنسية ليست على مايرام وأن هنالك آخرون يتمتعون بهذه الحياة .

مثل التفكير يشعرك بالانقباض والانعزال عن الناس والاختلاف عنهم ...

ان الرغبة الجنسية كأى وظيفة جسدية أخري ينشأ عنها عندما تخذل عواقب وآثار نفسية وتشريحية ممقوته .. وبعبارة أخري أن الخزلان قد يمرضك جسدبا وعقليا .

يخيف الملايين من الناس وبعضهم انهم يعلموا أن معظم العقبات فى شخصياتهم وفى أجسادهم مردها الى معضلة عاطفية لا شعورية هى على الغالب فى نطاق الجنس .

تدفق الرغبة الجسدية الملحة بالرجل الى طلب الاتصال الجنسي بالمرأة لا للتسري فقط بل للحصول على شعور باحترام النفس فالرجل يحصل عادة على مقدار من الاحترام أو حسن المركز أو القيمة بالوظيفة التى يشغل فيها أو بالانضمام الى نادما أو بموهبة لديه ... ولكنه يتغير كثيرا إذا أصيب بنكسة فى ارضاء رغبته الجنسية .

اعط الرجل كل ما تطلبه نفسه فلا يكفيه ذلك عادة إذا وجد تكرار أن جسده ، ذكورته ، خلاصة وجودة كإنسان غير مرغوب فيه لدى الجنس الاخر وتكون لسعات مثل هذا الأعتراض أعمق وأشد من أن يتحملها الرجال معظم الرجال .


بعض النصائح لعلاج الضعف الجنسى

1- اقطع الروتين المعتاد مع زوجتك عند لقاء المعاشرة وذلك بتغيير الزمان أو المكان أو الوضع أو كل ذلك .

2- لا تصدق كل ما يشاع عن الجنس فانه كلام مبالغ فيه فلا تعطيه أكثر من حقه وقدره فى حياتك .

3- افتح حوار المودة مع الزوجة قبل اللقاء ولا تجعل عملية الجماع اغتصابا .

4- الزوجة لها دور هام عند اللقاء لا يهمل فهى أعرف بمراكز التأثر والشهوة واللذة فيها أكثر من معرفتك أنت فدعها تساعدك .

5- لابد من التخلص من المشاكل والقلقل والتوتر فانها أكثر أسباب عدم اتمام العملية الجنسية وحدوث الضعف الجنسى .

6- الابتعاد عن الزنا والعادة السرية .


 بعض الأغذية للقوة الجنسية


البصل : يفتق الشهوة ويقوى المعدة ويهيج الباه ويزيد فى المنى .

التمر والبلح : وخاصة مع اللبن .

الخس : يحتوى على فيتامين "هـ" المضاد للعقم والخاص بالتناسل .

الجرجير : يزيد من تكوين المنى والقدرة الجنسية للرجال .

الجزر: له نتائج طبية فى علاج الضعف العام .

الكرفس: منشط ممتاز ويستعمل فى السلطة والمأكولات .

البقدونس : معروف بفيتامين الخصب للذكور والاناث .

حب العزيز: يزيد من المنى يقوى الناحية الجنسية .

الحبهان : ينشط الدورة الدموية والحالة الجنسية .

الثوم : دواء ساحر فعال فى علاج كثير من الأمراض .

القلقاس : مفيد للجسم مغذى مسمن ومنشط

الخرشوف : منبه للقوة الجنسية وخاصة مع العسل .

الحرمل: تستخدم بذورة وأوراقة وجذوره منشط للجنس عند الرجال .

صندل :يستعمل زيت الصندل كمنبه جنسى شديد .

زعفران: تحتوى أزهاره على مواد مقوية جنسيا .

مغات : وخاصة مع المكسرات والسمن البلدى .

ينسون : يستعمل بكميات قليلة كمقوى جنسى

حمص: يحرك شهوة الجماع ويزيد فى المنى .

السمك: أحسن مصادر البروتين والفيتامينات .


بعض الوصفات الغذائية


1- أكل البصل المشوى بالفستق وطلع النخيل والعسل .

2- مغلى بذور الكرفس وعصير الكرفس معا والجوعة ثلاثة أكواب يوميا .

3- يغلى ورق السمسم مع بذر الكتان يشرب منه

4- أخذ ثلاث فصوص ثوم بعد كل مرة .

5- مغلى مسحوق بذور الكرفس مع البصل والحمص والجرعة من 2-3 كوب يوميا .

6- ثلاث ملاعق من زيت الحبة السوداء النقى تضرب مع سبع بيضات من البيض البلدى وثلاث ملاعق من عسل النحل يضرب الجميع فى الخلاط ويؤخذ الخليط بعد الغداء كل يوم

7- ملعقة عسل نحل يضاف لها 2 جم زنجبيل وجرامان قرفة مطحونة وتؤخذ على الريق يوميا .

الأحد، 5 يونيو 2011

تعرف على نوع شهوة زوجتك


شهوة المرأة تحتلف من انثى لاخرى بغض النظرعن المرحلة العمرية

منهن الشفره :

وهي التي شهوتها مابين شفريها وعلامتها أن تكون متململه عند الجماع وتئن وتفضل العضو القصير الغليظ وتحب حك الشفرين وتستلذ بذلك وبأن لا يولج الرجل فيها مباشرة ولاتحب الجماع على ظهرها كثيرا فهي تفضل الجماع على جنبها

ومنهن القعره :

وهي التي شهوتها في قعر فرجها وتحب الشدة من الرجل وتحب الجماع والرهز والمشاركة فيما يفعل الرجل وتفضل العضو الطويل الغليظ الصلب .

ومنهن السريعه :

وهي السريعة الإنزل مرة بعد مره مادام الرجل مقبلاُ على جماعها فإذا تركها بعد إنزالها سكنت شهوتها وهدأت وإن أستمر أستمرت .

ومنهن الهادئة :

وهي التي لايشعر الرجل بإنزالها ولاتخبره بذلك بل شهوتها مع الرجل مستمره ولذتها به دائمه فإن سكن سكنت وإن هيجها هاجت .

ومنهن الأنوفه :

وهي التي تأنف من الجماع قبل الإنزال سواء كانت سريعة الإنزال أو بطيئته فهي تجامع على مضض وما أن ينزل ماؤها حتى تنبعث شهوتها وترغب في الإستمرار .

ومنهن البطيئه :

وهي البطيئة الإنزال فهذه لاتعتد لناكحها بما يفعله قبل إنزالها ولو أذهب لها نفسه في الجماع حتى تلقى شهوتها وعضوه شديد فإن طاوعها وصبر فهو محبوبها وغاية مطلوبها وأن تراخى وأستسلم كرهت قربه وتركت حبه .

ومنهن النضاحه :

وهي التي تنضح عند الإنزال حتى تملأ فرجها وقضيب الرجل بمائها ويكون لفرجها دموع كدموع القضيب ويحس الرجل بدفقها على بطنه وبين فخذيه

ومنهن الربوخه :

وهي التي يغشى عليها ( يغمى ) عند إنزالها وذلك لشدة الشهوة واللذة التي تطغى على قلبها فلا تفيق إلا فاترة الأعضاء .

فالرجل السعيد والذي يسعد من معه هو الذي يعلم نوع المرأة التي معه !!

السبت، 4 يونيو 2011

المخاطر الصحية لإدمان الفتيات على العادة السرية ( من بعض الايميلات للصفحة )


 أنا فتاة عمري 25 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ فترة طويلة منذ كان عمري في السابعة وفجأة شعرت بإحساس غريب ومرت السنوات حتى وصلت السابعة عشرة كنت أمارسها يوميا لم أكن أفهم مضار العادة السرية حتى قرأت عنها في إحدى المجلات لكني لا أستطيع التوقف عنها وكأنني مدمنة عليها -أخشى أن أكون قد فقدت بكارتي وأصبت بالعقم- لكني لا أستطيع التوقف عنها- فلماذا تمارس الفتيات العادة السرية وكيف يمكن الإقلاع عنها..؟!
العادة السرية من العادات السيئة -التي تتعودها بعض الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة القصص الغرامية المثيرة أو بعد المحادثات الهاتفية العاطفية بسبب الشهوة والغريزة الجنسية .

العادة السرية تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:

أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية
ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي
ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج
رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا ماريتها بطريقة خاطئة
خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة
سادسا: قد تؤدي لمضعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية
سابعاً: اللجوء للعادة السرية قد يصبح أحيانا صمام أمان ضد السقوط في مستنقع الرذيلة أو ممارسة الزنا -في هذه الحالة لا مانع من لجوء الفتاة إليها عند الضرورة القصوى إذا ما احتدمت شهواتها الجنسية إعمالا بقاعدة: إذا وقعت بين المحظورين فأختر أخف الضررين
ثامناً: احسن طريقة للإقلاع عن العادة السرية هي سرعة الزواج وتنصح أولياء الأمور بعدم المغالاة بالمهر
تاسعا: سر لجوء الفتيات لهذه العادة بسبب الإثارة الجنسية والشهوة المفرطة وعدم التحكم فيها
فا للإقلاع عن هذه العادة السيئة لازم ،و الصلاة بمواعيدها كفيلة بانهاء هده العادة -فالصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر ، والصيام يومان أسبوعيا وقراءة القرآن والتفكير في آيات الله تعالى وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى

أروع طرق التعذيب بلعق ولحس البظر جنون وإثارة (ثـــلاثـــة طــــرق )

 مساؤكم//صباحكم سعادة وأفراح وحب ومشاعر وإحساس دائم بالتوهج كلنا يعلم أن اللحس من أروع حركات المداعبه والجنس والرومانسيه وأنه فن قائم لايتقنه إلا القله فمن يستطيع منكم أن يجعل زوجته تصل للنشوة من خلال اللحس؟؟
 الطريقة الأولى (المعتادة ) ولكن بمزيد من الفن والحركات المثيرة :
عندما تتسارع الأنفاس وأنت تدعب سرتها بلسانك وهي تتأوه من شدة اللذه تتجه بدورك إلى أشفارها اللتي تختبئ خلف الكلوت فتقوم برفع فخذها وتمرير لسانك عليه بخفة من الداخل طبعا (باطن الفخذ) مع عضه بشفتك وتقبيله حتى يلامس خدك قطعة الكلوت فتحرك خدك عليه برفق وهدوء وأنت تقبل وتعض فخذها فتقوم حينها بعض طرف الكلوت بأسنانك ومحاولة سحبه حتى تسحبه حينها تقترب بشفتيك(وهما مقفلتان) من أشفارها وتقوم بتحريك شفتيك بخفه على البظر وعلى أشفارها من الخارج ثم تخرج رأس لسانك وتنزل به للأسفل بين فتحة المهبل وفتحة الشرح وتضعه هناك وتحركه ببطء للأعلى بين الشفرين بإتجاه البظر ضاغطا بلسانك وأنت تحركه حتي تستطيع أن تتذوق طعم العسل المثير لتبدأ رحلة الجنون وعندما تصل للبظر تحركه بلسانك وتقوم بعضه بشفتيك ومصه لداخل فمك بقليل من العنف وتحريك لسانك عليه بسرعة وخفة وهو داخل فمك وعندما تخرجه من فمك لاتنسى أن تدعكه بقوه بشفتيك فهما أكثر إثارة من لسانك لأنهما يلامسان كامل البظر والشفرين في آن واحد بدأ بعدها بالنزول إلى فتحة المهبل وداعبها بعنف بلسانك بحركة لحس دائرية سريعة وشفتك العلوية يجب أن تحرص بأن تكون على البظر وفي هذه الحالة تكون قد لحست البظر بشفتك والمهبل بلسانك في وقت واحد وعندما يدخل رأس لسانك في فتحة المهبل يجب أن يكون تحريكك للسانك بشكل دائري حتى يلامس جميع أطراف الفتحه عندما تحس أن الإثارة مكتملة إبتعد عنها لتبدأ الطريقة الثانية من لحس البظر
 الطريقة الثانية : تقوم هي بالوقوف على ركبتيها مع المباعدة بينهما
ويكون مكان وقوفها في مكان مخدة الرأس عند النوم ويكون ظهرها إليك ووجهها لمقدمة السرير وتمسك بيداها رأس السرير كي يساعدها على الوقوف على ركبتيها تقوم انت بالأستلقاء على ظهرك خلفها وهي واقفه بحيث يكون رأسك بإتجاهها وتسحب نفسك إليها حتى يدخل رأسك بين فخذيها من الخلف وتكون شفتيك في هذه الحالة تحت أشفاره مباشرة فتمسك أنت بأردافها وتنزلها عليك حتى تلامس أشفارها شفتيك  فتخرج لسانك كاملا وتثبت رأسك بحيث لايتحرك وتقوم هي بتحريك أشفارها بعنف على لسانك بحيث يكون لسانك بين أشفارها بشكل طولي وهي تحركهما أمام وخلفا  وتدعك بظرها بشفتيك ولسانك بشكل دائري وتجعل فتحة المهبل على رأس لسانك وتزل وتطلع على لسانك وتحاول أن تدخله بمهبلها وتعود لتحرك فتحة مهبلها بشكل دائري وعنيف على لسانك أما انت فمهمتك هي عصر أردافها ودعكهما وسحبها للأسفل عن طريق سحب أردافها وعن طريق شد شعرها للأسفل كما عليك أن تحرك فتحة شرجها من الخارج بأصبع يدك برفق وخفه حتى تكتمل الأثارة ولا تستطيع هي من إثارتها التكمله فتقوم أنت بالطريقة الثالثة
 الطريقة الثالثة :
عندما تتعب هي من الوقوف على ركبتيها ومن شدة الإثارة تمسك أنت بخصرها وتسحبها للخلف حتى تسقط على ظهرها وتكون على بطنك ويكون وضعكما كالتالي:أنت مستلقي على ظهرك وهي فوقك مستلقية ووجهها للأعلى وظهرها ملتصق ببطنك رأسها بين فخذيك ورأسك بين فخذيها وفمك قريب جدا من فتحة مهبلها بالذات أما البظر فيكون هو الأبعد في هذه الحاله تقوم أنت بوضع يديها تحت فخذيك وتمسك أنت بقوه بفخذيها الممتدين بحيث لاتستطيع الحركة نهائيا وتبدأ بلحس فتحة مهبلها البارزه والقريبة من لسانك وتدخيل لسانك بداخل الفتحة بكل عنف وقوة وتحريك البظر بنفس الوقت بيدك وهي مكبلة لاتستطيع الحركة بتاتا وتستمر أنت باللحس واللعق وتحريك لسانك على فتحة المهبل وإدخاله بداخله ودعك البظر بيدك والإستماع لصراخها وتأوهاتها وهي لاتستطيع الحركة نهائيا كم هي مثيرة هذه بالذات وهي تتعذب وأنت تلحس بظرها وفتحة مهبلها أراهن أنها ستصل للرعشة الكبرى قبل أن تنتصف أنت باللحس واللعق جربوهاااااااااااااااا وسترون جنون الإثارة والرعشات الغير طبيعية 

الجمعة، 3 يونيو 2011

ماذا تفعلي إذا كانت حياتك الجنسية مؤلمة!


يجب أن يكون الجماع تجربة رائعة, ورومانسية وبالطبع خالية من الألم. ولكن لماذا تشتكي بعض النساء من أنه العكس تماما؟

التحليل المنطقي: عندما تكون الفتاة عذراء, أحياناً لا يتمزق غشاء البكارة بشكل كامل عند اللقاء الجنسي الأول. وحتى لا نكون تقنيين جدا هنا, لكن غشاء البكارة هو غشاء يغطي فتحة المهبلة.

وفي أغلب الأحيان يمكن أن يتعرض غشاء البكارة للتمزق قبل اللقاء الجنسي الأول, أما بسبب ركوب الخيولِ أو الجمباز, مما يجعل اللقاء الجنسي الأول أقل إيلاما. ولكن أغلب النساء يشعرن بألم عند ممارسة الجنس لأول مرة بسبب تمزق غشاء البكارة ولكن لا تقلقي فسرعان ما يزول الألم.

أنت بحاجة إلى ترطيب إضافي. إذا كنت تشعرين بالعصبية عند الجماع , فجسمك سينكمش وهذا يجعل منطقة المهبل جافة, وعندها يكون اللقاء الجنسي مؤلما أكثر من العادة. وإليك هذه النصائح لتخطي مرحلة الألم:

- استعملي كريم الترطيب الجنسي. يقوم بعض الأطباء النسائيين بإعطائك عينات مجانية من هذه الكريمات عند أول زيارة بعد الجماع أو ليلة الدخلة. تساعد هذه الكريمات الخاصة على ترطيب المهبل وتخفيف الألم. تتوفر عدة أنواع أيضا في الصيدليات, قومي بقراءة الإرشادات جيدا قبل الاستعمال. ونذكرك بأن لا تستعملي الكريمات العادية والتجميلية عند ممارسة الجنس والالتزام بتلك المخصصة للعملية الجنسية.

- ركزي على المداعبة. اطلبي من الشريك أن يأخذ وقتا إضافيا في المداعبة والملاطفة حتى تتخلصي من التوتر والشد العصبي. التدليك, القبل ,الحديث اللطيف والمثير يمكن أن يساعدك على التخلص من الخوف والتوتر, وقد يساعدك أيضا على الترطيب الطبيعي.

ما يثير الرجل في المرأة ؟


يثار الرجل بطرق شتى كثيرة .. ولا تنتهي .. والمرأة الذكية هي التي تعرف طبيعة زوجها وما يحب وتفعله له حتى لا يذهب الى امرأة اخرى فيجد طلبه عندها

1- الصدر(والحلمات)
الرجل يحب الصدر الممتلء الى حد ما وهذا لا يعني ان كان صدر المرأة صغيرا فانه لا يشبع الرجل بل بالعكس فحركات المرأة ورقصها وتحريك صدرها وهزه لزوجها يثيره جدا .. وبعض الرجال يحبون وضع ذكرهم بين ثديي المرأة واتيان شهوتهم هكذا .. وتستطيع المرأة التي لا تستطيع جماع زوجها لسبب من الاسباب مثل اوقات الدورة الشهرية واوقات الحمل ان تشبع الرجل بهذه الطريقة

والرجال ايضا يحبون مص الصدر(الحلمات خصوصا) وتقبيله وعضه واللعب به باصابعهم وايديهم وبلسانهم ولحسه اي لعقه والضغط عليه بايديهم وحتى اثناء الممارسة اي اثناء ولوج ذكر الرجل في فرج المرأة .. تتم هذه المداعبة

2- الدبر (الارداف – الخلفية) 
اغلب الرجال ولا ابالغ اذا قلت كلهم يحبون في المرأة دبرها(خلفيتها) .. فمنهم من يحب عضه .. ومنهم من يحب لعقه ولحسه .. ومنهم من يحب ضربه
ويحب الرجال ايضا ادخال اصبعهم في دبر زوجاتهم اي فتحة الشرج نفسها .. ومنهم من يحب لعق ولحس فتحة الشرج نفسها وتقبيلها والبعض يحب شمها .. الخ

لذلك على المرأة ان تهتم كثيرا بتنظيف فتحة شرجها واستخدام المعطرات وحلاقة الشعر في هذه المنطقة خاصة لهذه الاماكن حتى يستمتع الرجل اشد الاستمتاع

وعلى المرأة دور كبير في لبس ما يبين الاغراء في خلفيتها من ملابس ضيقة ومن الملابس الداخلية التي لها خيط من الخلف والتعدد في الالوان مثل الاحمر والاسود .. والتغيير باستمرار في الالوان والاشكال

وايضا في كيفية عمل الاوضاع اللازمة لاغراء الرجل تستطيع من خلالها ابراز هذا الموضع من جسمها بالشكل الجميل المغري

او ان تستلقي على ظهرها وترفع رجليها وتباعدهم قليلا قليلا عن بعض ثم تضمهم .. او ان ترقص لزوجها وهي عارية او شبه عارية .. ليحصل الاغراء والمتعة الكبيرة لكلا الطرفين
فعين الرجل تثار بشكل كبير وهناك الكثير من الطرق والحركات التي ممكن للمرأة ان تفعلها ويجب ان لا تهملها .



الوجه وما يحتويه


يجب على الوجه ان يكون بكامل زينته من مكياج وحمرة وكحلة وكريم وتسريحة الشعر ورائحة الفم
فرائحة الفم مهمة جدا والمرأة التي تكون رائحة فمها منفرة قد تنفر الرجل من تقبيلها

والقبلة ايضا لها حركات .. واشهرها تقبيل الرجل لفم المرأة وادخال لسانه في فمها وتحريكه .. وفي نفس الوقت ادخال لسانها الى فم الرجل وتحريكه
وايضا عض اللسان ومصه واللعب فيه بلسانه وعض الشفتان .. طبعا العضة تكون خفيفة غير مؤذية ومص الشفتان ايضا

ولا بأس ايضا من اتضع المرأة العدسات لزوجها وتضع كل ما يمكن على وجها لتجذبه وتغريه وتفتنه
واؤكد على تسبيل العينين والتغمية والاغماض الخفيف الذي يوحي بالخجل والنعومة وعدم (البحلقة) والنظرات الغبية

مص الذكر او لعقه

هذه النقطة الحساسة التي يتضايق الكثير من النساء من فعلها ويأبين ان يفعلنها مع ان الكثير الرجال وليس كلهم يحبون ان تلعق المرأة ذكر زوجها او بالاصح ان تمصه وتعضه عضات مداعبة وان تمسكه بيدها وتلعب به وتدلكه

الكثير من الرجال شاهد هذه اللقطات اما من الافلام الاباحية او من تجربة واقعية او من سماع الاصحاب والاصدقاء عن مص الذكر ولعقه .. وما لهذه الفعلة من متعة واغراء واتيان الشهوة بهذه الطريقة للرجل

فالرجل كثيرا ما يخجل من زوجته فعل هذه الفعلة مع انها تجذبه وتستهويه .. لماذا ؟
لانه بالاغلب ترفض النساء فعل ذلك وبعضهن يحتج بالقرف وبعضهن يتعذرن بالكبرياء والغرور
وقد تحس النساء ان هذه الفعلة تشعرها بالذل والمهانة

ولكن انا اقول ان كانت المرأة تشعر ان زوجها يرغب بذلك وانها بذلك تشبعه وتمتعه وتستطيع بذلك ان تملك قلب زوجها فلتفعل ولتحاول ان تشعر باللذة هي ايضا في امتاع زوجها ورؤيته سعيدا

وايضا بالمقابل هناك الكثير من الازواج يلحسن ويلعقن فروج ازواجهن ويدخل لسانه في فرج زوجته او يدخل يده او فرجه وهنا تتم المتعة المتبادلة بادخال فرجه في فرجها

وعلى الرجل هنا عدم الاستعجال في بلوغ ذروته .. لان المرأة تخاف كثيرا في اول ليلة .. وتحب المرأة بطبيعتها اتيان شهوتها على مهل وبكل حنان وان تسمع خلال هذه العمليه اجمل وارق العبارات من زوجها من حب وغزل وعشق ..

بعض الالعاب والمداعبات

كأن تقيد الزوجة زوجها الى السرير بحبل او ما شابه .. وتبدأ باغرائه والرقص له ومص ذكره قليلا
وتدليكها لذكره قليلا اخرى وتقبيله .. وخلع ملابسها قطعة وراء قطعة .. وهو في هذه الاثناء مقيد يشعر بالشهوة ولا يستطيع فعل شيء فهذا يثيره كثيرا .. وايضا وضع دبرها على وجهه قليلا ايضا والرقص له قليلا ايضا
ومن ثم فكه وممارسة ما تشتهيه قلوبهما واجسادهما

ايضا يمكن للرجل ان يفعل ذلك بتقييد زوجته الى السرير والبدء وبالتحسيس عليها ومداعبتها ولحس فرجها ومص ثدييها وتقبيل فمها ومص اذنيها فمص الاذنين من اكثر ما يثير الرجل والمرأة
ايضا اوضاع الجماع تثير الرجل والمرأة .. فتارة تكون فوقه .. وتارة يكون فوقها 
وايضا يمكن للزوجين الاستحمام معا تحت الدش والمرح وممارسة الجنس في البانيو وهو معبأ بالماء والصابون وهذا يسهل عملية ادخال الفرج وانصح ايضا باستعمال الكريمات الخاصة للعملية الجنسية حتى لا تكون هناك خشونة وقسوة اثناء الجماع ودائما حلق الشعر عند الفرج والابطين والدبر

الأربعاء، 1 يونيو 2011

اثناء القذف اجعلي زوجك يتلذذ اكثر من السابق ويقذف كمية اكثر من الماءالذكري


اثناء القذف اجعلي زوجك يتلذذ اكثر من السابق ويقذف كمية اكثر من الماءالذكري
كم نعلم ان الجنس فن جهله من جهله وعلمه من علمه
اليوم عندي لكم طريقة روووعه
وانتم ايتها الزوجااات افعلوها مع ازواجكم
كي ينسى يتزوج عليك
كما تعلمون ان اللذة الاكبر اثناء الجماع عند الرجل هي وقت عملية القذف
طريقتي هذا
سوف تجعل الرجل تتضاعف عنده اللذه اكثر من السابق اثناء القذف
وتجلعه يقذف كميه اكثر من المعتاد والسبب اللذة القويه التي سوف يحس بها
عزيزتي الزوجه
اثناء الجماااااااع
1-لابد ان يسمع الزوج اهااااتك الطبيعيه اثناء عملية الجنس والحذر من كتمانها وخصوصا عند اقتراب القذف عند الزوج
2- اثناء عملية الجنس حركي شعر صدره وخصوصا التي قرب ثدي الرجل وخصوصا عند اقتراب القذف عند الزوج
3- حركي يدك اثناء عملية الجنس على ظهره من فوق لتحت وخصوصا عند اقتراب القذف عند الزوج
4- اجعلي شفايفك في شفايفه عند القذف سوف تزيد اللذه عنده ويقذف اكبر كميه من السابقه حركة قويه للغايه
5-داعبي اثناء الجنس الخصيتين وماتحتها وجوانبها اثناء قرب القذف او مع القذف صدقيني بتجيه لذه غير طبيعه وبيقذف كميه اكبر حركه قويه للغايه جربي ولن تندمي
6- مداعبة بطن الفخذين القريبه من العضو الذكري مكان حساس بالنسبه للرجل وخصوصا اثناء الجنس