السبت، 2 يوليو 2011

حقائق عن الجنس الجزء الاول -1-

- أي حقيقة علمية أو قاعدة لها شواذ بما في ذلك هذه القاعدة.
- زوج يقول عندي في البيت ثلاجتين أحداهما زوجتي!. ولكن يجب أن يعرف الرجال أن أكثر من 80% من النساء غير باردات جنسياً بل نشيطات ولكن الزوج لم يعرف كيف يستثمر ذلك
- يجب أن يعلم الرجال أن أكثر من 80% من النساء قادرات على أن تقذفن أي تنزل ماء عندما يفورن جنسياً ولكن بدون حيونات منوية تماماً كما يقذف الرجل (أي ينزل ماء المني)، من نفس مخرج البول في الفرج، ولكن الاعتقاد السائد عند قذف المرأة أن الخارج هو بول مما ينتج عنه تأنيب الزوج لزوجته وأحياناً ضرب وتوبيخ من زوجها الجاهل، لذا النساء عند إحساسهن خلال فورة الجماع بقرب القذف تعتقد أنه بول فتسمك ولا تترك نفسها تنطلق، فلو فعلت لوجدت متعة غامرة لها ولزوجها.

إذاً لماذا تنزل المرأة في منامها ولا تنزل خلال معاشرتها، السبب أشير إليه فيما سبق.

- بروستات الرجل هي مركز التهيج الجنسي ولمعرفة موقعها تخيل أن القضيب نخلة قائمة، فجذور النخلة تجتمع في القاع تحت الأرض على شكل دائرة، وبروستات الرجل مثل ذلك وجميع أعصاب القضيب تتمركز في البروستات والتي تتصل بالحبل الشوكي بمجموعة من ألياف الأعصاب.
- المرأة لها بروستات كما للرجل، وبروستات المرأة مصدر إثارة جنسية عارمة لها، ولكن الزوج لا يعرف مكان بروستات الزوجة ولا كيف إثارتها لقلة الثقافة الجنسية. وهذا اكتشاف طبي يعتبر حديث ولا يزال الجدل قائم حوله ولكنه دخل في مصطلحات الطب في عام 2004م، فلا تستغرب إذا سألت طبيب هل للمرأة بروستات ولم يستطيع الإجابة أو نفى ذلك، بروستات المرأة تسمى في المجالات الجنسية بمنطقة الصاد (G-spot) وهي في الجدار العلوي داخل الفرج بحجم وشكل نصف بيضة الحمام أو رأس حرف "صـ". عند الضغط على منطقة الصاد تفرز مواد تخفف آلام الجسم ولها دور كبير في الفورة الجنسية وقذف المرأة، وتخفيف آلام الولادة عندما يضغط رأس الجنيين على هذه المنطقة، بل إن بعض النساء يصلن إلى الفورة الجنسية خلال الوضع لهذا السبب، لكن بسبب آلام الوضع وعدم منسابة الوقت فالنساء يعتقدن أن هذه حالة غريبة فلا يفصحن عنها.
بروستات المرأة تقع في المنطقة العلوية داخل الفرج وتبدأ 2سم تقريباً من مدخل الفرج حتى 6سم تقريباً وهي أفضل منطقة لإثارة المرأة جنسياً وإيصالها إلى الفورة الجنسية وإنزال الماء، وبظر المرأة وأنبوب البول متصلة بمنطقة الصاد عبر شبكة عصبية، لذا منطقة البظر وفتحة البول منطقة مثيرة جنسياً للمرأة وهي تماثل قضيب الرجل. للوصول لمنطقة الصاد (البروستات) أستخدم إصبع السبابة ومرره على البظر برقة تامة ثم نزله ببطء إلى فتحة البول مستمراً على نفس المنوال وتدخله برقة تامة في الفرج حتى المفصل الأول من الإصبع، هذه المنطقة متعرجة مثل سطح اللثة العلوي للفم، أستمر حتى يدخل جميع الإصبع متجه وكأن الإصبع على شكل حرف "ر" فهذه منطقة الصاد (البروستات)، أبدء تدليك منطقة الصاد باستخدام رئس السبابة برقة تامة بشكل دائري أو بشكل كأنك تقول تعال هنا، في هذا الوضع سيكون أبهامك قريب من البظر. ملاحظة إذا كانت المرأة غير جاهزة جنسياً فتدليك منطقة الصاد يسبب لها ألم وليس متعة، بينما إذا كانت مستثارة جنسياً فتدليك منطقة الصاد يجعلها تستمتع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق