الجمعة، 23 سبتمبر 2011

ممارسة الجنس أقوى علاج للبرد والسرطان

دراسات وجدت أن الجنس ليس مصدراً للذة ولإشباع الرغبات فحسب، بل له فوائد جمة منها علاج أمراض البرد والوقاية من أمراض القلب والسرطان ولعل أبرز فوائده إطالة العمر

تؤكد العديد من الدراسات العلمية أن ممارسة المرأة للجنس يجعل جسمها ينتج كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين والذي يجعل شعرها براق و جلدها ناعم، خصوصا أن ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً و الإلتهابات الجلدية و النمش خاصة، كما أن العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لامعا ...
وهذه النتيجة ليست الأولي التي تؤكدها الدراسات العلمية الحديثة، بل وجدت دراسات أخرى أن الجنس ليس مصدراً للذة ولإشباع الرغبات فحسب، بل له فوائد جمة منها علاج أمراض البرد والوقاية من أمراض القلب والسرطان ولعل أبرز فوائده إطالة العمر.
وتأتي أحدث الدراسات التي ظهرت نتائجها علي يد مجموعة من الباحثين في جامعة "نونتيجهام" البريطانية، لتؤكد أن الرجال الذين يمارسون الجنس بانتظام في خمسينيات العمر، تقل بينهم مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا.
ولفتت الدارسات إلى أن كبار السن من الرجال، هم أبرز المستفيدين من تأثير الجنس، الأمر الذي يرجع على الأرجح إلى تأثير هرموني قد يقف وراء بعض من هذه الفوائد، مثل تعديل المزاج.
وراقب علماء فنلنديون في الدراسة ألف رجل، تتراوح أعمارهم بين سن 55 و75 عاماً، لمدة خمس سنوات.
ووفقا لما ذكرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، وجد الباحثون أن الرجال ممن مارسوا الجنس أقل من مرة واحدة في الأسبوع، في مطلع الدراسة، أكثر عرضة، وبواقع الضعف، للإصابة بعجز في الانتصاب، مقارنة بمن مارسوه مرة واحدة، على الأقل، في الأسبوع.
ونقلت الصحيفة عن د. جراهام جاكسون، من جامعة "جايز وسانت توماس" ورئيس جمعية العجز الجنسي قوله: "على صعيد اللياقة الجسمانية، الجنس يوازي المشي مسافة ميل واحد أو تسلق وهبوط درجات طابقين".
كما خلصت دراسة أجراها باحثون من "جامعة كوينز" في بلفاست أن ممارسة الجنس ثلاث مرات أسبوعيا خفضت، وبمعدل النصف، مخاطر الإصابة بنوبة قلبية أو السكتة.
وحول فوائد في حماية الهيكل العظمي وكثافة العظام، قالت د. سيرة بروار: "وجدنا أن معدلات التستوستيرون ارتفعت أثناء وبعد ممارسة الجنس..."
ويمنح الجنس دفعات تحفيزية للمزاج ونظام المناعة بالجسم البشري ككل، حيث أكد أحد العلماء: "أثناء ممارسة الجنس وبلوغ الذروة، يفرز الجسم مزيجاً من مادة إندورفينز، وهي هرمونات تساعد على الشعور بحالة نفسية جيدة، وهرمونات ومؤثرات عصبية تعرف باسم نيوروترانزميتر".
وأضاف: "مفعول الأوكستوكيسن تحديداً، وهو هرمون يفرزه الجسم أثناء وبعد الجنس، يجعل الناس أكثر عاطفة تجاه شركائهم، وقد يساعد في السكينة والنوم."
وتؤدي ممارسة الجنس بواقع مرة أو مرتين أسبوعياً لتعزيز نظام المناعة بالجسم، إذ تزيد من معدلات إفراز مادة "إيمونوجلولبولين أ"، التي تساعد في مكافحة أمراض البرد والإنفلونزا.

نصائح علمية جنسية
* الجنس هو اسلم رياضة من الممكن ممارستها، فهذه الرياضة تمدد و تضبط عمل كل عضلة في الجسم تقريباً، كما أن ممارستها أكثر إمتاعاً من ممارسة سباحة 20 شوطاً جيئة و ذهاباً، بالإضافة إلى ذلك فأنت لا تحتاج الى حذاء خاص بهذه الرياضة كسائر بقية التمارين
* الجنس هو من اسلم انواع المخدرات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفوليم " دواء منوم" بعشرة أضعاف.
* التقبيل كل يوم يبقيك بعيداً عن مثقب طبيب الأسنان، فالتقبيل يساعد على إسالة اللعاب ليقوم هذا بدوره بتنظيف بقايا الطعام من بين الإسنان ويقلل من نسبة الأحماض في الفم والتي تسبب السوس وتراكم طبقة الجير على الأسنان.
* الجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة، فجلسة واحدة من ممارسة الحب يقلل من التوتر والجهد والذي يضيق شرايين الدم في المخ و تحدث آلام الرأس.
* الإكثار من ممارسة الجنس يساعد على فتح مجاري التنفس و خصوصاً الأنف المزكم، الجنس هو الدواء الوطني المضاد للرشح و الحساسة و يساعد على محاربة ضيق التنفس و حمى القش.

أطعمة محفزة للأداء الجنسي

فقد أكدت دراسة إيطالية حديثة أن الأطعمة الشرق أوسطية ليست مغذية ومفيدة صحياً للجسم وحسب، إنما تزيد فعالية الأداء الجنسى للرجال.
واشار أندريا لنزى رئيس جمعية الطب الجنسي فى إيطاليا، إلى أن الحمية الشرق أوسطية " تتيح للرجال السيطرة على مستويات الهرمون بما فى ذلك التستوستيرون وهو أمر ضرورى لممارسة الجنس بنجاح".
وأضاف لنزى إن عدم التقيد بهذه الحمية وترك مستويات الكوليسترول ترتفع يعيق تدفق الدم إلى القضيب الذكرى و"يضعف الانتصاب"، مؤكداً أن تناول الأطعمة الشرق أوسطية مفيد أيضاً للنساء، مستشهداً بدراسة أعدتها جامعة نابولى أخيراً أكدت أن اتباع النساء حمية غذائية رديئة يضعف رغبتهن فى ممارسة الجنس.
كما أفاد باحثون بأن نبات الدوم له تأثيره الواضح في علاج اضطرابات القدرة الجنسية عند الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية، كذلك تأثيره الجيد على مستوى الهرمون الذكري "التستوسيترون".
وأشار الباحثون إلى أن هناك نتائج علمية أكدت فاعلية هذا النبات المصري الفرعوني القوي المعمر في خفض نسبة الكوليسترول بالدم وهى من أهم الأمراض التي تسبب تصلب الشرايين بالقلب والمخ ومن هنا جاءت العلاقة القوية بين تأثير النبات كخافض للكوليسترول والضغط وتأثيره الجنسي على الحيوانات المنوية والهرمون الذكري "التستوستيرون".
يذكر أن نقص إفراز هذا الهرمون الذكري لا يؤثر فقط على الطاقة والقدرة الجنسية وإنما يؤثر أيضاً على القوة والذاكرة، وضعف بنية العظام كما يؤثر انخفاضه أيضاً على انخفاض كفاءة بعض العمليات الحيوية بالجسم، ولهذا كان من الضروري وجود مصادر طبيعية آمنة لتعويض هذا النقص الطبيعي في معدلات إفراز هرمون الذكورة.

الخميس، 8 سبتمبر 2011

الاوضاع الجنسية الخلفية الجديدة ,اوضاع الجماع الخلفية

وراح أبدأ بأوضاع الجنسية الخلفية  لان الاوضاع الجنسية الخلفية من أمتع الاوضاااع بالنسبة للمتزوجين
لكنها فقط تحتاج للخيااال وزوجين متحابين حتى يبدعوااا في أوضاع أكثر إثارة لهم ولكن قبل ما نبدأ الشرح في هذه الاوضاع
لابد أن نبدأ بأن الجماع وجها لوجه من أكثر الاوضاع شعبية وذلك للسببين

أولا :لان التعابير المباشرة للجنس بالامكان ملاحظتهااا على الطرفين بسهولة .
ثانيا: أنها توفر قدر كافي من الاحتكاك والاستمتاع والمداعبة وخاصة الثدي والشفة

فالزوجين اللذان يمارسان الجماع عدة مرات في الاسبوع . يكون أستخداام الاوضاع الجنسية الخلفية كنوع من التغير والتجديد في الاثارة  ومما يجعل الاوضاع الجنسية الخلفية أكثر إثارة هو أثارة نقطة الجي سبوت عند المرأة ..
وقد فضّل الخبراء هذه الطريقة في الاوضاع لإستثارة الجي سبوت عند المرأة وهذا ما أكدته النسااااااء  كما أن هذه الاوضاع توفر قدر كافي من أحتكاك الاردااف بجسم الزوج وهذا ما يرفع مستوى الاثارة عنده

الوضعية الاولى :وهي جلوس الزوجة على ركبتيهااا مع ضم أرجلها وجعلهما في وضعية الالتصااااق .
فيأتيها الزوج من الخلف في المهبل .مع ضم الرجل يديه حول خصر الزوجة أو بإمكانه زيادة مستوى الاثارة عند الزوجة وذلك بمداعبة البظر أثناء الحركة  وللزوجة الخيار بوضع ظهرها بشكل أفقي ..
أوالاستناااد على وسائد أو على يديهااا  وهذه الوضعية تجعل المهبل في وضعية تكون ضيقة .... ومن ميزاتهااا أن التحكم في الحركة يكون بيد الزوج .

الوضعية الثانية : وهي أستنااااااد الزوجة على حافة السرير أو طاولة مرتفعة ... وذلك بوضع الصدر على حافة السرير ( إذا كان السرير عالي أو على حافة الطاولة ) والاستمتااااع بالايلاااج وذلك برفع المؤخرة و بتوفير وضعية مناسبة للزوج للايلااااااااااااج وهذه الوضعية تترك مساحة كافية للزوج بمداعبة جسد زوجته وخاصة منطة الظهر والارداف وبأمكان الزوجة عمل أنقبااااضات في عضلات كيجل عندها لتوفير مستوى من الاثارة لهماااااااا

الوضعية الثالثة: وهي تستخدم في المداعبة ... وباختصار شديد هي نوم الزوج على ظهره ثم نوم الزوجة على ظهرها على جسم زوجها . وهذه توفر قدر كبير من المداعبة للثدي وكذلك المداعبة للرقبة والمداعبة اللفظية للاذن

الأحد، 4 سبتمبر 2011

كيف تجبري زوجك على لعق الفرج


الطريقه الاولى تسمى Z- way

هيا طريقه معروفه ومشهوره كثيرا وتحمل الكثير من المعاني الرومانسيه المتالقه ولمن لم يعرفها فاليه وضعيتها وهيا كالتالى
احتفظ عزيزي الرجل بملابسك الداخليه ( الفانيله فقط واستغني عن السروال ) اقترب من شريكتك برويه وهدوء مراعيا شراسة النظرات وعمق النظرة واهمس باصرار وخشونه بأنك لاتحبها فقط ولكنك ترغب بها وبجسدها المثير وامتدح تقسيماته متحسسا اياه باصابعك ولسانك وهمسك وشفاهك ومن ثم اجذبها الي صدرك بقوه واعتمد فى جلستك على امتداد القدمين للأمام ومن ثم احملها بيديك ممسكا اياها من طرفى الكلوت لها ثم الصقها فى مقابلك مواجها الصدر للصدر فتكون ساقاها وافخاذها معانقة ظهرك اجعلها تزيل عنك فنيلتك وازل انتا عنها كلوتها الرقيق ( يفضل لك عزيزتى الزوجه ارتداء الكلوتات الحريريه ذات الاربطه بشرائط او مشابك من الجوانب حتى تسهل ازالتها على زوجك ) تلذذ بجسدها المواجه لك متبعا نظام التقبيل والترشيف وانتى كذلك وعندما تصل الاثاره ذروتها وترغب بالايلاج فى مهبلها فافعل ذلك على ان لا تبقي على وتيره واحدة من الحركه بل اسعي الى الهز والرز
( للعلم الانثي تجد في هذه الحركه قمه الرومانسيه والعمق وتصل فيها الى درجه الشبق واللذه بسرعه اكبر من دونها من حركات فتفنن فيها عزيزي الزوج )

الطريقة الثانية هيا مااسميها انا ( كلابات على الواقف )

هذه الطريقه قد تكون متعبه للغايه للرجل وممتعه للمرأة ولا يستطيع ممارستها سوى الرجل صاحب المرونه الجسديه العاليه والا تسببت بتعب شديد فى اسفل الظهر

تعتمد هذه الطريقة فى تمدد الزوج على ظهره ومن ثم رفع قدميه وافخاذه الى الاعلى مباعدا بينهما وتاتى زوجته من الامام شبه واقفة فتكون سيقانها وافخاذها فى مقابله وجه الزوج مرتكزه بظهرها على سيقان زوجها ومولجه عضوه الذكرى فى مهبلها وعندها تمتلك هيا حريه الحركه فى الصعود والنزول وتمتلك انتا عزيزي الزوج متعه اللحس والتقبيل لسيقان زوجتك
المتعه فى الحركه : هو تمتع الزوجه بالمقدره على التحكم وهو ماتحبذه اغلب النساء اذا وصلن الى قمه النشوه فيملن الى الامساك بدفه الامور فى السرير وايضا تحقيق المتعه للرجل عندما يشعر بحركه وقوه الاحتكاك بين افخاذه وخصرها ومقعدها ( يابختك اذا كانت زوجتك كبيره المقعد ونحيله الخصر فعندها سوف تشعر بالخبط والهز )

عزيزي اذا اردت تجنب تعب الظهر فاركز فخذيك على مخدات عاليه  اجمل مافى الجنس هو عنصر المفاجاءه والتصرفات الغير متوقعه
( همسه لكي عزيزتى الزوجه اذا شعرت ان زوجك وصل الى قمه النشوه فاجئيه بحركه الصعود المفاجئ واخراج العضو من مهبلك والسقوط المباشر زحلقه على صدر زوجك الحبيب بشفتي مهبلك على شفتي فمه لتجبريه على اللحس وتذوق طعم الدنيا )